أول رسالة من رئيس الفيصلي بعد التتويج بالكأس.. وقرار عاجل تجاه الهلال

تاريخ النشر: 28/05/2021
1136
منذ سنتين
أول رسالة من رئيس الفيصلي بعد التتويج بالكأس.. وقرار عاجل تجاه الهلال

أعرب فهد المدلج، رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس الملك، للمرة الأولى في تاريخ النادي.

توج فريق الكرة بنادي الفيصلي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021، للمرة الأولى، عقب الفوز على التعاون بنتيجة (3-2)، في نهائي البطولة الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال الفيصلي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "بطولة غالية على الجميع، فهي تحمل اسم والد الجميع، حفظه الله وأدام عزه، خادم الحرمين الشريفين، كما أشكر سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، الذي يدعم الرياضة.

وأضاف "أقدم الكأس لكل محبي الفيصلي، وكل من تعاطف معه في الوطن ودول الخليج وكل دول العالم، فهو نادي عمره 76 عامًا، وتمكن من التتويج بهذه البطولة الغالية والقادم أفضل، الحضور الجماهيري كان كبيرًا والجميع كانوا يدعون لنا، أشكر اللاعبين والجهاز الفني وأعضاء الشرف الذين يدعمون النادي، وكل من قدم القليل أو الكثير، ونهنئ أهالي حرمة ومنطقة سدير، والمحافظات المجاورة، فنحن لدينا محبون، وصارت القاعدة الجماهيرية في تزايد مستمر بفضل الله"، كما حرص رئيس الفيصلي على توجيه رسالة شكر إلى والدته على دعواتها ودعمها المستمر له.

وفي سياق متصل، قال المدلج إن لاعبي الفيصلي سيقومون بعمل ممر شرفي لنادي الهلال، مضيفًا "لأول مرة بطل الدوري يواجه بطل الكأس في آخر مباراة بالموسم".

من جانبه، أشاد محمد الصيعري، لاعب الفيصلي، برئيس النادي، قائلًا "هذا الرئيس يستحق الكأس قبل اللاعبين، لقد لعبت في 6 أندية ولم أشاهد إدارة احترافية مثل الفيصلي، فهو حريص دائمًا على صرف رواتب اللاعبين أولًا بأول دون تأخير، كما يحرص على دعم اللاعبين باستمرار".

وحصد الفيصلي اللقب الأول في تاريخه، ليصبح تاسع نادٍ يتوج باللقب بعد الأهلي والهلال والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق والوحدة والتعاون، كما حجز "عنابي سدير" مقعدًا في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022، كأول تجربة آسيوية في تاريخه.

اقرأ أيضا

"هاتريك" تفاريس يتوج الفيصلي بطلا لكأس الملك لأول مرة

نجم الفيصلي يتقمص دور المراسل.. ولقطة كوميدية بسبب "فالفيردي"

حمل تطبيق سعودي الآن