النصر يفاجئ مينيز بـ"صفقة محلية من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 22/05/2021
11469
منذ سنتين
النصر يفاجئ مينيز بـ"صفقة محلية من العيار الثقيل"

وضع الجهاز الفني لنادي النصر، بقيادة البرازيلي مانو مينيز، 4 مراكز تحتاج إلى تعزيز عاجل، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر أعلن منذ أيام قليلة، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، كأولى الصفقات، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وكشفت تقارير صحفية، أن الأربع مراكز، الذي طلب مينيز، من مجلس الإدارة، برئاسة مسلي آل معمر، تدعيمها في أسرع وقتٍ؛ هي:

- حراسة المرمى.

- الظهير الأيسر.

- المحور رقم 8.

- الجناح الأيمن.

وبالفعل، فإن النصر، قرر التخلي عن الحارس الاسترالي براد جونز، بالإضافة إلى الظهير الكوري الجنوبي كيم جين سو، والجناح الأيمن المغربي نور الدين أمرابط.

أما في المحور رقم 8، لا يتوفر في النصر، سوى عبدالمجيد الصليهم، وكذلك بيتروس الذي أجاد في هذا المركز مؤخرًا، ما يجعل ضم لاعب جديد، أمر ضروري للغاية.

* صفقات نارية

ويبدو أن إدارة النصر، استجابت بالفعل لطلب مينيز، حيث باتت قريبة للغاية، من الإعلان عن صفقتين من الأربعة؛ وهي: محمد العويس "حارس الأهلي"، والبرازيلي باولينيو "محور رقم 8 من جوانجزو إيفرجراند الصيني". 

أما في مركز الظهير الأيسر، يتنافس النصر بقوة، مع الهلال، للحصول على خدمات خليفة الدوسري، نجم القادسية الشاب، والذي يجيد أيضًا في قلب الدفاع.

ويبقى أصعب الملفات أمام الإدارة النصراوية، هو مركز الجناح الأيمن؛ حيث فشلت في التعاقد مع الهولندي ستيفن بيرغويس، مع صعوبة حسم صفقة البرازيلي ويليان من أرسنال.

لذلك، اتجهت إدارة النصر، للتعاقد مع الجناح الأيمن المحلي محمد الكويكبي، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، حيث تستعد لتقديم عرضًا رسميًا مغريًا، لإتمام الصفقة، خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضا

النصر في 24 ساعة.. "صفقة تبادلية مع الأهلي وضم ثنائي أجنبي جديد"

مفاجأة| النصر يخطف نجم أرسنال.. "مينيز يحسم الصفقة بنفسه"

حمل تطبيق سعودي الآن