النصر في 24 ساعة.. "صفقة تبادلية مع الأهلي وضم ثنائي أجنبي جديد"

تاريخ النشر: 22/05/2021
20461
منذ سنتين
النصر في 24 ساعة.. "صفقة تبادلية مع الأهلي وضم ثنائي أجنبي جديد"

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، عملًا مكثفًا من مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن منذ أيام قليلة، عن أولى صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

ولكن، إدارة آل معمر، قررت عدم الاكتفاء بهذه الصفقة، حيث توصلت إلى اتفاقات مبدئية مع 3 لاعبين آخرين، في الـ24 ساعة الماضية؛ على النحو التالي..

* محمد العويس

أكثر من مصدر صحفي، كشف عن توصل إدارة النصر، إلى اتفاق مع محمد العويس، حارس الأهلي، والذي يدخل الفترة الحرة من عقده، بعد 70 يومًا.

وهناك أنباء، عن شراء النصر، المدة المتبقية من عقد العويس، مقابل مبلغ مالي، بالإضافة إلى المهاجم الشاب فراس البريكان.

وما يعزز من هذه الأنباء، ما كشف عنه وكيل اللاعبين فهد سارح، بأن النصر، قرر التخلي عن البريكان، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

* باولينيو

منذ أيام، واسم باولينيو، متوسط ميدان نادي جوانجزو الصيني، يرتبط بالانتقال إلى النصر، في الصيف الحالي.

وجديد الصفقة أعلنته صحيفة "تيانجين ديلي" الصينية، باتفاق كامل بين النصر وجوانجزو، على انتقال باولينيو، إلى العالمي، على سبيل الإعارة.

وسيتحمل النصر، 70% من راتب باولينيو، أي 5 ملايين يورو، على أن يتضمن العقد بندًا، يسمح للعالمي، بشراء اللاعب بشكل نهائي.

* كارلوس ستراندبيرج

أما قنبلة الموسم، تمثلت في خبر صحيفة "الرياضية"، التي أعلنت اقتراب السويدي كارلوس ستراندبيرج، مهاجم أبها المعار إلى الحزم، من الانتقال إلى النصر.

وكشفت الصحيفة، عن أن الحزم، خير النصر، بين استعارة اللاعب، لمدة عام واحد، مقابل 1.5 مليون يورو، أو شراء عقده نهائيًا بـ2.5 مليون يورو.

وستراندبيرج هو ثاني هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، برصيد 16 هدفًا، خلف الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، والذي يتصدر بـ23 هدفًا.

اقرأ أيضا

قنبلة الموسم.. الهلال يحسم صفقة نجم الأهلي ويضم مدرب عالمي كبير

الهلال يضم أراسكايتا بـ"90 مليون ريال".. الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن