الاتحاد "يذبح" الهلال ويخطف نجم النصر.. "3 مفاجآت بعد التتويج بالدوري"

تاريخ النشر: 15/05/2021
6521
منذ سنتين
الاتحاد "يذبح" الهلال ويخطف نجم النصر.. "3 مفاجآت بعد التتويج بالدوري"

تلقى نادي الاتحاد، بشرى سارة، بتعثر الهلال والشباب، بالتعادل والخسارة "على التوالي"، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبتعادله مع الباطن، وصل الهلال، إلى النقطة 52 في صدارة الدوري، بينما تجمد الشباب، عند النقطة 48، بعد الخسارة من الاتفاق، في وصافة جدول الترتيب.

وسيخوض الاتحاد الليلة، لقاء ناري أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة 27، وفي حال فوزه، سيصعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وعلى بُعد 3 نقاط فقط من الهلال.

ويتمتع الاتحاد، بأفضلية اللقاءات المباشرة أمام الهلال، والتي ستمنحه اللقب، في حال تساوى الفريقان في عدد النقاط، بنهاية مسابقة الدوري.

إذًا.. ماذا لو حقق نادي الاتحاد لقب دوري المحترفين 2020-2021؟

سيكون هناك نتائج رائعة، في حال توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، باللقب الغائب منذ أكثر من 8 سنوات. 

* بقاء كاريلي

حتى الآن، لم يحسم البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مستقبله في ظل نهاية عقده، بختام الموسم الرياضي الحالي.

ولكن، التتويج بلقب الدوري، قد يمنح كاريلي، دافعًا قويًا للبقاء مع الاتحاد، ومواصلة تحقيق الإنجازات مع الفريق الأول لكرة القدم.

* ضم أمرابط

يحاول الاتحاد، منذ فترة، التعاقد مع المغربي نور الدين أمرابط، جناح نادي النصر، والذي ينتهي عقده مع فريقه، في 30 يونيو 2021.

وأمرابط "34 سنة"، يفضل العودة إلى أوروبا، حال عدم تجديد عقده مع النصر، إلا أنه قد يغير رأيه، في حال وجد الاتحاد، يعود إلى منصات التتويج.

* تجديد العقود

أكثر من لاعب اتحادي، تنتهي عقودهم مع الفريق قريبًا، وحتى الآن يرفضون التجديد؛ مثل: "زياد الصحفي، سعود عبدالحميد، فهد المولد، رومارينيو".

والمثير في الأمر، أن هذا الرباعي، يحظى باهتمام كبير من الهلال والنصر، إلا أن التتويج بالدوري، قد يكون دافعًا قويًا لإقناعهم بالتجديد.

اقرأ أيضا

"فضيحة مالية" وراء اشتباك حمد الله وأمرابط في النصر

فهد بن نافل "ينتقم" من ثلاثي الهلال.. و"يطرد" 8 نجوم دفعة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن