سامي الجابر يدعم فهد بن نافل.. ويبعث رسالة إلى جماهير الهلال

تاريخ النشر: 12/05/2021
1671
منذ سنتين
سامي الجابر يدعم فهد بن نافل.. ويبعث رسالة إلى جماهير الهلال

قدم سامي الجابر، أسطورة كرة القدم في نادي الهلال، دعمًا خاصًا، صباح اليوم الأربعاء، إلى الرئيس فهد بن نافل، بعدما ظهر الأخير "غاضبًا"، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

والهلال يحارب على أكثر من جهة، حيث ينافس الفريق الأول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل 4 مباريات من ختام المسابقة، في ظل تصدر جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن الشباب، الوصيف.

كما يعمل صاحب الزي ذو اللون الأزرق، على حسم أكثر من صفقة محلية وأجنبية، في السوق الصيفية، وسط شائعات عدة من وسائل الإعلام.

وطالب فهد بن نافل، في 4 تغريدات متتالية، عبر حسابه الشخصي، الجماهير الهلالية، بالوقوف خلف فريقها، مع التركيز فقط على المباريات المتبقية في صراع لقب دوري المحترفين.

من جانبه، كتب الجابر على "تويتر": "استاذ فهد تركيزكم في المرحلة الحالية مصدر ثقة لمحبي الكيان ،، رسالة مهمة و في وقت أهم ، ثق ان المدرج الفخم يقف على صف واحد معكم ويدرك اهمية المرحلة و حجم ما تقدمونه من عمل رائع لجعل الزعيم في موقعه الذي يستحقه الصدارة دائماً.. كل التوفيق لكم وكلنا ثقة بكم".

يشار إلى أن الهلال استطاع رسميًا، الحصول على خدمات المالي موسى ماريجا من صفوف بورتو البرتغالي، في أول صفقة يحسمها بن نافل، هذا الصيف.

اقرأ أيضا

هدف الهلال "يشجع" النصر.. تصرف غريب "يفاجئ" فهد بن نافل

"النصر يخطف الدوسري من الهلال".. الحقيقة صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن