هدف الهلال "يشجع" النصر.. تصرف غريب "يفاجئ" فهد بن نافل

تاريخ النشر: 12/05/2021
4749
منذ سنتين
هدف الهلال "يشجع" النصر.. تصرف غريب "يفاجئ" فهد بن نافل

يبدو أن الصيف سيكون ساخنًا بشدة، بالنظر إلى المنافسة المستمرة بين العملاقين الهلال والنصر، في سعيهما إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إذ يتحرك الطرفان نحو حسم أكثر من صفقة عالمية، من شأنها أن تحدث دويًا في الوسط الرياضي السعودي.

وليس سرًا أن الهلال مع الرئيس فهد بن نافل، بات قريبًا من الحصول الرسمي على خدمات البرازيلي أنديرسون تاليسكا، الذي كان يومًا ما، ضمن أهداف النصر.

ويمارس قطاع واسع من الجماهير النصراوية، الضغط على الرئيس مسلي آل معمر، من أجل الدخول في المفاوضات مع تاليسكا، لسببين، إما من أجل ضمه، أو إفساد الصفقة على الغريم الهلالي، فقط لا أكثر.

*هدف الهلال يشجع النصر:

مفاجأة غريبة، تابعها الوسط الرياضي، بعدما قام تاليسكا صاحب الـ27 عامًا، بالدخول إلى حساب النصر الرسمي على موقع إنستجرام، حيث وضع علامة "إعجاب"، على إحدى المنشورات.

جماهير النصر، أكدت أن "إعجاب" البرازيلي، ليس أمرًا عاديًا، حيث طالب قطاع واسع، مسلي آل معمر، بضرورة التدخل سريعًا في الصفقة، من أجل ضم اللاعب، قبل الهلال.

وأفاد وكيل أعمال نجم جوانزو الصيني، أن اللاعب يرغب في العودة إلى البرازيل، لكنه حال تلقى عروضًا مادية جيدة من أندية الشرق الأوسط، فإنه لن يمانع ذلك على الإطلاق.

يشار إلى أن آل معمر، نفى حقيقة وصول الديون المادية إلى 300 مليون ريال سعودي، موضحًا أن النصر يحتاج إلى أقل من ذلك، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد.

اقرأ أيضا

فييتو يقيم حفل خاص في الهلال.. تعرف على السبب

إصابة نجم الهلال في التدريبات ونقله للمستشفى

حمل تطبيق سعودي الآن