بن نافل غاضب من "تصرفات" النصر.. ويبعث رسالة هامة إلى جماهير الهلال

تاريخ النشر: 12/05/2021
3166
منذ سنتين
بن نافل غاضب من "تصرفات" النصر.. ويبعث رسالة هامة إلى جماهير الهلال

يعيش الوسط الرياضي السعودي، أيامًا ساخنة، في ظل منافسة نادي الهلال، خصمه الشباب، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يتواصل الحديث بشأن السوق الصيفية القادمة، حيث يدخل الرئيس فهد بن نافل، في صراع عنيف مع النصر، على أكثر من لاعب محلي وأجنبي.

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يتصدر جدول الترتيب بـ51 نقطة، متفوقًا على الشباب بفارق 3 نقاط، مع تبقي 4 مباريات فقط على ختام المسابقة المحلية.

وبدا بن نافل، غاضبًا، في تغريداته عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، صباح اليوم الأربعاء، حيث كتب، ما نستعرضه لكم خلال السطور التالية..

أمام #الهلال ولحظة تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أربع مباريات بمثابة "نهائيات" مصيرية غايتنا الفوز بها جميعها؛ للحصول على الدوري الـ17 بمشيئة الله.. وفي هذا المنعطف الحاسم من مسيرة الدوري بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة".

- "إلى جانب تلك المحاولات، ندرك أن كثير من وسطاء اللاعبين (وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين) يستخدمون طُرقًا ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق موكلينهم اللاعبين، وأبرزها الزج باسم #الهلال زيفًا، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم".

- "خلاصة القول، أهدافنا واضحة.. أمامنا أربع مباريات كل تركيزنا ينصب بالفوز فيها جميعها.. وثقتنا كبيرة بكافة أبطالنا اللاعبين.. وكل ما يثار ندرك غاياته.. ولن يثنينا شيء عن مواصلة المشوار معًا ليستمر #الهلال_أولًا".

- "وختامًا.. رسالتي لجماهير #الهلال العزيزة.. المعول منكم كما عهدناكم أن تستمرون في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي.. إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سويًا بمزيد من الألقاب".

اقرأ أيضا

هدف الهلال "يشجع" النصر.. تصرف غريب "يفاجئ" فهد بن نافل

"هبوط النصر أو خصم 3 نقاط".. آل معمر "يهز" الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن