بن نافل يتهور.. "الهلال يحصل على موافقة نجم توتنهام ويضم لاعب الأهلي"

تاريخ النشر: 11/05/2021
12099
منذ سنتين
بن نافل يتهور.. "الهلال يحصل على موافقة نجم توتنهام ويضم لاعب الأهلي"

يجهز مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لسوق انتقالات "مجنون"، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن منذ يومين، التعاقد رسميًا مع المهاجم المالي موسى ماريجا، قادمًا من بورتو البرتغالي، في صفقة انتقال حر، لمدة 3 سنوات حتى 2024.

وإلى جانب ماريجا، أجمعت تقارير عالمية ومحلية، على اقتراب نادي الهلال، من التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني.

ولكن.. هل يكتفي الهلال بهاتين الصفقتين فقط؟! 

الإجابة على هذا السؤال بالتأكيد "لا".. الإدارة الهلالية، بدأت التفاوض مع عدد كبير من النجوم الآخرين، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ وفقًا لعدد من الإعلاميين.

* صاروخ الأهلي

وعلى الرغم من إعلان الإعلامي الرياضي وليد سعيد، أن رغبة عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي، هي البقاء مع الفريق، إلا أن سيف الرخيص، أعطى تلميحات بخلاف ذلك تمامًا.

ونشر الإعلامي سيف الرخيص، المقرب من البيت الهلالي، صورة للاعب غريب، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وعلق الإعلامي الرياضي، على الصورة؛ قائلًا: "مرحبًا يا شباب"، وسط حديثه عن الصفقات المرتقبة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وتقارير صحفية كانت قد أعلنت عن مفاوضات بين فهد بن نافل، ووكيل أعمال نجم الأهلي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي.

* نجم السامبا

أما أكبر الصفقات في الميركاتو، فقد تكون من نصيب الهلال، من خلال التعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا، جناح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وبعنوان "حصري"، كشف الإعلامي حسون البقعاوي، عن حصول نادي الهلال، على موافقة مورا، للانضمام إلى قلعة الزعيم.

وأشار البقعاوي، إلى أن الإدارة الهلالية، تفاوض نجم توتنهام، منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في انتظار تقديم عرض رسمي إلى عملاق البريميرليج. 

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن مجلس بن نافل، يفاوض في هذه الفترة، أكثر من لاعب محلي، في مراكز مختلفة، من باب تجديد بعض الدماء في الفريق؛ قائلًا: "اثنان منهم مُميزين جدًا".

واختتم حسون البقعاوي تغريدته؛ بالقول: "فهد بن نافل.. يحاول إعادة كبير آسيا، كما كان عليه، في بداية فترة رئاسته للنادي".

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل تتسع قائمة الهلال الهجومية لكل هذه الأسماء؟!"

ويضم الهلال حاليًا، في قائمته الهجومية؛ كلًا من: الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الأرجنتيني لوسيانو فيتو، البيروفي أندريه كاريلو، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، بالإضافة إلى اللاعبين المحليين (سالم الدوسري، عبدالله الحمدان، صالح الشهري).

ومع اقتراب رحيل جوميز وجيوفينكو، وتعويضهما بماريجا وتاليسكا، يبقى هُناك احتمالية، ولو ضئيلة، لرحيل أسماء مثل كاريلو والدوسري، في ظل رغبتهما في العودة إلى أوروبا، وضم مورا وغريب بدلًا منهما.

اقرأ أيضا

كنت أتفاوض معه.. تركي آل الشيخ يشيد بصفقة الهلال "المنتظرة"

رعب إيراني بسبب صفقة الهلال الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن