الهلال يكتسح الشباب بخماسية وينفرد بصدارة الدوري

تاريخ النشر: 07/05/2021
139
منذ سنتين
الهلال يكتسح الشباب بخماسية وينفرد بصدارة الدوري

اكتسح فريق الهلال نظيره الشباب برباعية مقابل هدف، على ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبهذه النتيجة، يبعد الهلال،عن الشباب بـ3 نقاط، في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك قبل 4 جولات من النهاية.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في السطور التالية، أبرز أحداث المباراة..

بدأت المباراة مشتعلة، في دقائقها الأولى، حيث افتتح الهلال الأهداف في الدقيقة الثالثة عن طريق جوميز، بعدما ارتقى لعرضية من جيوفينكو ليسدد المهاجم الفرنسي كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك زيد البواردي حارس مرمى الشباب.

وبعد دقيقتين من هدف جوميز، عادل الشباب النتيجة سريعًا، بأقدام فابيو مارتينيز الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك عبدالله المعيوف.

وجاء الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة 24، من ركلة جزاء تصدر لها جوميز ليسددها أعلى يسار المرمى محرزا الثاني للزعيم.

وفي الثواني الأخير من عمر شوط المباراة الأول، سقط اللاعب فييتو مهاجم الهلال بعد تدخل من بانيجا محترف الشباب الذي اعترض بطريقة غير احترافية على الحكم، حيث ألقى بالكرة في وجهة، ليقرر الحكم بإخراج البطاقة الحمراء لنجم الليوث.

وفي الدقيقة (45+2)، سجل الهلال الهدف الثالث عن طريق لوسيانو فييتو، الأرجنتيني انطلق بالكرة بعدما استغل خطأ المدافع إيجور وسدد كرة على مرمى زيد البواردي سكنت الشباك.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال (3-1)، ليدخل اللاعبين الشوط الثاني بنفس الحماس والرغبة من أجل زيادة الحصيلة التهديفية، حيث جاء الهدف الرابع للزعيم في الدقيقة 65، عن طريق ناصر الدوسري، عرضية من كاريلو من داخل منطقة الجزاء حولها الدوسري لشباك الشباب.

وزاد الهلال "الغلة التهديفية" ليحرز محمد كنو الهدف الخامس، بهد تسديد للكرة ببراعة سكنت شباك البواردي. 

اقرأ أيضا

"الآسيوي" يوافق على طلب النصر.. و"يقتل" الهلال بقرار صادم

جنون نجوم الشباب.. "اشتباكات عنيفة بعد مجاملة الهلال تحكيميا"

حمل تطبيق سعودي الآن