"الآسيوي" يوافق على طلب النصر.. و"يقتل" الهلال بقرار صادم

تاريخ النشر: 07/05/2021
27155
منذ سنتين
"الآسيوي" يوافق على طلب النصر.. و"يقتل" الهلال بقرار صادم

زف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بشرى سارة إلى النصر، في نفس الوقت الذي صدم فيه الهلال، قبل انطلاق منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

والنصر يواجه نادي تراكتور سازي الإيراني، في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، في الوقت الذي يضرب فيه الهلال، موعدًا ناريًا أمام استقلال طهران.

* قرارات نهائية..

وكشف الإعلامي الإيراني دافود أجديري، عن استقرار الاتحاد القاري، على لعب النصر، أمام تراكتور سازي الإيراني، في المملكة العربية السعودية.

ويقام دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، من مباراة واحدة فقط، حيث نصت اللوائح، على أن يستضيف متصدر مجموعته، اللقاء على أرضه.

ولكن، الاتحاد الآسيوي، حاول إقناع الأندية السعودية والإيرانية التي تواجه بعضهما، في دور ثمن النهائي، على اللعب بأرض محايدة.

واعترض النصر، على محاولات "الآسيوي"، متمسكصا بخوض المباراة أمام تركتور سازي، على ملعب مرسول بارك، في العاصمة السعودية الرياض.

وأعلن أجديري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، موافقة "الآسيوي"، على لعب النصر، أمام الفريق الإيراني، في الرياض، منعًا لأي تصعيد، خلال الفترة القادمة.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه بناءً على ذلك، سوف يضطر الهلال "وصيف مجموعته"، للسفر إلى إيران، من أجل مواجهة الاستقلال، في دور الـ16.

حمل تطبيق سعودي الآن