إداري النصر السابق يؤكد: الشهراني حول وجهته إلى الهلال بـ"مكالمة"

تاريخ النشر: 04/05/2021
1492
منذ سنتين
إداري النصر السابق يؤكد: الشهراني حول وجهته إلى الهلال بـ"مكالمة"

كشف حمود الشهري، مسئول العلاقات العامة السابق بنادي النصر، عن سر تحول وجهة المدافع ياسر الشهراني من النصر إلى الهلال، أثناء انتقاله من القادسية في عام 2012.

وأوضح، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، أنه لا يتحمل مسئولية ضياع الصفقة من النصر، مبينًا أنه لم يكن في الرياض حينها، بل كان في جنوب المملكة، حيث يقضى فترة عطلة مع أسرته.

وأضاف الشهري أنه بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المادية بين النصر والقادسية، وقام النصر بحجز تذاكر الطيران للاعب إلى الرياض، وكان بصحبته رئيس القادسية عبد الله الهزاع، انتقل الشهراني بشكل مفاجئ إلى الهلال بمكالمة هاتفية.

وشدد الشهري على أنه لو كان متواجدًا مع الشهراني في المطار، لأخذ هاتفه، مبينًا أنه يفعل ذلك مع أي لاعب يريد التعاقد معه، وحتى يتم إجراء التوقيع رسميًا، حتى يتابع المكالمات التي يتلقاها اللاعب من أندية أخرى، قبل التوقيع الرسمي على العقود.

وانتقل الشهراني إلى صفوف الهلال في 2012، وتوج مع الفريق بالعديد من الألقاب، أبرزها الدوري السعودي (3 مرات) وكأس خادم الحرمين الشريفين (3 مرات)، وكأس ولي العهد (مرتين)، وكأس السوبر السعودي (مرتين)، ودوري أبطال آسيا 2019.

اقرأ أيضا

الشهراني: لا شيء يقدر يوقف الهلال والتأهل سيكون بأيدينا إلى نهائيات الآسيوية

صباحات الهلال| رئاسة البلطان للزعيم مطلب.. ونصيحة فنية للشهراني

حمل تطبيق سعودي الآن