صباحات الهلال| رئاسة البلطان للزعيم مطلب.. ونصيحة فنية للشهراني

تاريخ النشر: 26/04/2021
597
منذ 3 سنوات
صباحات الهلال| رئاسة البلطان للزعيم مطلب.. ونصيحة فنية للشهراني

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت هاشتاج "صباحات الهلال"، اليوم الاثنين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم الفريق بعد الخسارة الكبيرة من فريق استقلال دوشنبه الطاجيكي في دوري أبطال آسيا.

وخسر الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف من استقلال دوشنبه الطاجيكي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وشددت الجماهير الهلالية على عناصر الفريق الأول بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، ضروية تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة بالدوري وأبطال آسيا.

من جهة آخرى، يستعد فريق الهلال لمواجهة اجمك الأوزبكستاني، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج "صباحات الهلال" كما في السطور التالية..

طالب مشجع هلالي من اللاعب ياسر الشهراني الالتزام بالواجبات الدفاعية، قائلا: "الله يحفظك الانضباط في الواجبات الدفاعية لا تقل اهمية بل أهم من أن ترفع عرضية، عليك دعم الجناح وحماية المنطقة خلفك وعدم الافراط في التقدم، والملاحظ عليك انك احيانا تدخل في العمق لتصل لقوس منطقة الخصم، هذا جنون وفيه فتح ممر سريع لمرمى الهلال. #صباحات_الهلال".

وكتب آخر: "أتوقع البلطان لو يرأس الهلال يكوش على كل بطولات الموسم بما في ذلك #دوري_ابطال_اسيا وكاس العالم للاندية، رئيس يقدح من رأسه، #صباحات_الهلال".

وعلق أحدهم على ما يتردد بشأن تجديد الثقة في المدرب ميكالي: "هل رمت الادارة المنديل لتعلن عجزها عن قيادة الهلال لمكانه المعتاد.. القمة".

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.. 5 حالات ممكنة

الهلال "يبيع" جوميز.. ويضم بديله بـ70 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن