ماريجا والتشبّع والدولارات..3 أسباب تكتب نهاية جوميز مع الهلال

تاريخ النشر: 02/05/2021
585
منذ 3 سنوات
ماريجا والتشبّع والدولارات..3 أسباب تكتب نهاية جوميز مع الهلال

رغم أنه مازال أحد نجوم الهلال إلا أن الدلائل تُشير إلى أن أيام الفرنسي بافيتيمبي جوميز باتت معددودة في قلعة الزعيم ، في ظل الأنباء المتناثرة هذا الأيام حول إقتراب اللاعب الفرنسي من الرحيل.

يقدم المهاجم الفرنسي عروضاً مُتميزة مع الزعيم الهلالي ومازال هو هدافه محلياً وآسيوياً لكن يبدو أن الكثيرون في إدارة الهلال رفعوا شعار "كفاية " في وجه جوميز.

دخل الهلال في مفاوضات مع أكثر من لاعب مؤخراً للتعاقد معه على حساب جوميز ومنهم المالي موسي ماريجا مهاجم بورتو البرتغالي الذي بات قاب قوسين أو أدنى من إرتداء قميص الزعيم.

إدارة الهلال إستقرت على أن يكون المهاجم المالي هو "البديل الشرعي" للمهاجم الفرنسي الذي لاحقق نجاحات لا ينكرها أحداً في الهلال لكن بات رحيله مطلب جماهيري بنسبة كبيرة.

يرى كثيرون في الهلال أن جوميز كبر به السن _36 عاماً_ كثيراً و لم يعد هو "مهاجم المرحلة" بالنسبة لجماهير الفريق التى تحتاج مهاجم لديه رغبة وطموح جديد في الهلال.

ويرى أًصحاب هذا الرأي أن جوميز حقق كل شئ مع الهلال وحصد جميع البطولات التى شارك فيها مع الهلال تقريباً ويأتي في مقدمتها دوري أبطال أسيا والدوري السعودي وغيرهما من البطولات المحلية وشارك في كأس العالم للأندية.

إدارة الهلال ترى أيضاً أن جوميز يُكلّف خزينة النادي مبلغ كبير سنوياً_ 7 مليون دولار_ وهو ما يسحق الوقوف كثيراً أمام هذا المبلغ في ظل الرغبة الماسة لتوفير سيولة مالية والتعاقد مع مهاجم أخر يكون أكثر فائدة للفريق ويكون لديه شغف الفوز بالبطولات بعدما عانى المهاجم الفرنسي من آفة "التشبّع "بالبطولات الفترة الماضية.

ووفقاً للمعطيات السابقة وما يتناثر في الهلال حول إقتراب ماريجا ومعاناة المهاجم الفرنسي من "التشبّع" الكروي ورغبة النادي في توفير راتبه السنوي الكبير فأن رحيل جوميز من الهلال بات مسألة وقت فقط.

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| مقارنة بين نسامي وماريجا.. وهل تغيير ميكالي بمورايس كافي؟

الهلال وقع في خطأ.. والتعاقد مع فيتوريا أفضل من مورايس

حمل تطبيق سعودي الآن