صباحات الهلال| مقارنة بين نسامي وماريجا.. وهل تغيير ميكالي بمورايس كافي؟

تاريخ النشر: 02/05/2021
390
منذ 3 سنوات
صباحات الهلال| مقارنة بين نسامي وماريجا.. وهل تغيير ميكالي بمورايس كافي؟

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت هاشتاج "صباحات الهلال"، اليوم الأحد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم الفريق قبل ديربي الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

وتخطى نادي الهلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وتأهل إلى دور الـ 16 وصيفا عن المجموعة الأولى بـ 10 نقاط بفارق المواجهات المباشرة مع استقلال دوشنبه، ليعود مجددا لمنافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشددت الجماهير الهلالية على عناصر الفريق الأول بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، ضروية تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة بالدوري للتتويج باللقب.

في سياق متصل، يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الشباب، مساء يوم الجمعة المقبل، ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، في الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج "صباحات الهلال" كما في السطور التالية..

كتب مشجع هلالي "خالد": "مشكلة الهلال الفنية تكمن في استهلاك لاعبيه تماما وعدم إعطاء الفرصة للشباب فليس منطقي رؤية لاعبين منتهين رغم وجود لاعبين صغار مثل المفرج وذعار والعبدان والطريس فالفريق بحاجة للتجديد".

وقارن مشجع آخر، بين المتداولين لـ الهلال نسامي وماريجا، قائلا: "الخيارين سيئين".
١- نسامي: جيد داخل ١٨ بل أن تحكمه على الكره ضعيف ولا بيساعدك إذا خرج من ١٨، يعني ( بنرجع في نفس مشكلة جوميز).
٢- ماريجا: خيار لا يناسب الهلال والخيار الصحيح إنك تجيب لاعب يجيد الصناعه والتسجيل مثل خصائص (جوليانو).

وتطرق مشجع هلالي إلى ما يتردد عن اتفاق إدارة الهلال مع مورايس وإقالة ميكالي؟!، قائلا: "التغيير ليس هدف بحد ذاته، و إنما اختيار مدرب له اسم وتاريخ كبير وقادر على تحقيق تطلعات الجماهير هو الاهم !، المدرب الطوارىء ربما ينجح على المدى القصير، ولكن الأهم هل سينجح على المدى الطويل مع الهلال؟، من سيتولى عملية اختيار الاجانب للموسم القادم ؟،سؤال مهم أيضاً !".

اقرأ أيضا

"صديق مورينيو الفاشل".. 4 اعترافات "تفضح" مدرب الهلال الجديد

مورينيو "يشجع" الهلال.. ويشاهد مبارياته لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن