رايولا يعلق على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع هالاند.. ويؤكد: "انضمامه لبرشلونة معقد"

تاريخ النشر: 01/05/2021
108
منذ 3 سنوات
رايولا يعلق على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع هالاند.. ويؤكد: "انضمامه لبرشلونة معقد"

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل تألقه الرائع خلال الموسم الجاري.

وهالاند البالغ من العمر 20 عامًا، نجح في تسجيل 31 هدفًا وصناعة 8 آخرين، خلال مشاركته مع دورتموند في 30 مباراة بكل المسابقات الرسمية هذا الموسم، ما جعل اسمه يظهر على طاولة عدد كبير من عمالقة القارة الأوروبية، من ضمنهم برشلونة.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، ومانشستر سيتي الإنجليزيان.

وعلق مينو رايولا، وكيل أعمال النرويجي هالاند، على إمكانية قدرة ريال مدريد في التعاقد مع هداف دورتموند، وموقف برشلونة من هذه الصفقة.

وقال إيرلينج هالاند، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، إن تعاقد برشلونة مع هالاند صعب، لأنه أمر معقد ولكنه ليس مستحيلاً، هذا هو عمل رئيس النادي بقدرته على إقناعه.

وأفاد رايولا، خلال تصريحاته، قائلًا: "لكن من الصعب أن يخرج هالاند من دورتموند هذا الصيف، لقد تحدث معنا ناديه بجدية شديدة حول هذا الموضوع".

هل يستطيع ريال مدريد تحمل تكاليف هالاند؟ يجيب رايولا، قائلًا: "لا أعرف، أنا لم أدرس حالتهم الإقتصادية، ولكنني أؤمن أنهم يستطيعون تحمل التكلفة".

ويرتبط هالاند بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024، في وجود شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، يسمح له بالرحيل خلال صيف 2022.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم السبت| الاحتجاجات "تضرب" يونايتد.. وقدرة ريال مدريد على التعاقد مع هالاند

هالاند يضرب برشلونة وريال مدريد بالقاضية.. "قرار صادم"

حمل تطبيق سعودي الآن