السوبر ليج.. يحدد مصير "الحلم الكبير" في ريال مدريد لضم مبابي وهالاند

تاريخ النشر: 26/04/2021
77
منذ 3 سنوات
السوبر ليج.. يحدد مصير "الحلم الكبير" في ريال مدريد لضم مبابي وهالاند

هل يؤدي فشل مشروع "دوري السوبر الأوربي" إلى ضياع حلم ريال مدريد بالتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل وفي مقدمتها مبابي وهالاند؟ إنه السؤال الذي طرحه كثيرون في الشارع الكروي العالمي على وجه العموم وبين جدران النادي الملكي بصفة خاصة.

الأيام الماضية كان الحديث فيها على أشده حول مشروع الدوري الأوربي الذي تبنّاه فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الأسباني ودعا إليه وحاول جاهداً إتمامه قبل أن تتوالي الإنسحابات ليفشل المشروع في المهد.

بيريز كان يعول كثيراً على مشروع "السوبر الأوربي ليج" من أجل إبرام صفقات قوية خاصة وأن رئيس الريال ومعه كثيرون من قادة الأندية الأوربية الكبرى إتفقوا على أن السوبر ليج هو الطريق الوحيد لإنعاش خزينة الأندية الأوربية بملايين الدولارت.

بعد فشل المشروع سيكون من الصعب على الأندية إبرام صفقات من العيار الثقيل وهو ما إعترف به رئيس ريال مدريد صراحة حيث قال أنه لن يستطيع تدعيم الفريق الملكي بصفقات قوية تحتاج ملايين الدولارات.

تصريحات بيريز أصابت جمهور الريال بصدمة لأنها كانت _ومازالت_ تُمنى النفس بإبرام أكثر من صفقة قوية في مقدمتها النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والنرويجي هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

الميرينجي كان في مقدمة الأندية التى إرتبط إسمها بالتعاقد مع الثنائي ايرلينج هالاند وكيليان مبابي من بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسيالصيف المقبل.

بيريز إعترف مؤخراً أن بأن اللريال لن يكون معه المال القادر على شراء صفقت في حجم وقوة مبابي وهالاند بدون دوري السوبر ليج لتتحول الصفقتين إلى سراب بالنسبة لجماهير الملكي حتى الأن.

اقرأ أيضا

زيدان يزف مفاجأة سعيدة لجماهير ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

تشيلسي يقدم دعم إلى ريال مدريد بـ"61 مليون إسترليني".. لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن