عرض مانشستر يونايتد للبيع في مزاد علني خوفا من "بطش" الجماهير الغاضبة

تاريخ النشر: 25/04/2021
596
منذ سنتين
عرض مانشستر يونايتد للبيع في مزاد علني خوفا من "بطش" الجماهير الغاضبة

نجحت جماهير مانشستر يونايتد في فرض كلمتها على عائلة "الجلازرز" المالكة للنادي، من أجل مغادرة الفريق الأكثر تتويجا بالدوري الإنجليزي.

وتواصلت في الأيام الماضية، احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد، ضد إدارة فريقها والعائلة المالكة للنادي، مطالبة برحيلها عن الشياطين الحمر.

ووقفت جماهير مانشستر يونايتد بأعداد غفيرة أمس السبت، أمام ملعب أولد ترافورد، حيث قامت بإشعال عدد من الألعاب النارية وحمل لافتات للمطالبة برحيل عائلة الجلازرز عن النادي.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن عائلة الجلازرز، قررت مغادرة مانشستر يونايتد بالفعل ولكن بعد الحصول على 4 مليار جنية إسترليني.

وأوضحت أن العائلة الأمريكية، قررت عرض مانشستر يونايتد للبيع مقابل 4 مليارات جنية إسترليني، لأي مستثمر مستعد لدفع قيمة النادي.

ويأتي قرار عرض مانشستر يونايتد للبيع، في ظل تداعيات تهديدات الحكومة البريطانية لإدارات الأندية التي قررت المشاركة بدوري السوبر الأوروبي سحب الملكية منها وتحويلها للمشجعين.

واتهمت في التظاهرات الجماهير الإدارة الأمريكية للنادي، بسرقة أكثر من مليار جنية إسترليني من مانشسستر يونايتد، في ظل غياب البطولات عن الشياطين الحمر منذ سنوات بعيدة.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد "المجرم" يخسر وظيفته قبل اليورو ومحاكمة عاجلة لحبسه

مفاجأة.. كافاني يرحل عن مانشستر يونايتد وينضم لهذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن