صور| شغب في مسرح الأحلام.. احتجاجات عنيفة لجماهير مانشستر يونايتد لطرد "اللصوص"

تاريخ النشر: 24/04/2021
89
منذ 3 سنوات
صور| شغب في مسرح الأحلام.. احتجاجات عنيفة لجماهير مانشستر يونايتد لطرد "اللصوص"

تواصلت لليوم الثالث على احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضد إدارة فريقها والعائلة المالكة للنادي، مطالبة برحيلها عن الشياطين الحمر.

واقتحمت الجماهير يوم الخميس الماضي، ركز تدريبات الفريق، للمطالبة برحيل عائلة "الجلازرز" عن إدارة النادي الأكثر تتويجا في إنجلترا.

وقامت جماهير السداسي (أرسنال، توتنهام، تشيلسي، ليفربول، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي) بتظاهرات احتجاجية للانسحاب من "السوبر ليج"، وهو ما تم فعليا.

ووصلت تداعيات الموقف، بمطالبة جماهير السداسي الكبير برحيل المستثمرين من الولايات المتحدة، عن إدارة أنديتهم وتحديدا في ليفربول، أرسنال، مانشستر يونايتد.


ووقفت جماهير مانشستر يونايتد بأعداد غفيرة اليوم السبت، أمام ملعب أولد ترافورد، حيث قامت بإشعال عدد من الألعاب النارية وحمل لافتات للمطالبة برحيل عائلة الجلازرز عن النادي.

ورفعت الجماهير لافتات حملت شعار "جلازرز اوت"، بالإضافة للمطالبة بمغادرة فوريه للمدير التنفيذي للنادي "وودوارد" الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري عن منصبه.

واتهمت الجماهير الإدارة الأمريكية للنادي، بسرقة أكثر من مليار جنية إسترليني من مانشسستر يونايتد، في ظل غياب البطولات عن الشياطين الحمر منذ سنوات بعيدة.


اقرأ أيضا

صور| "جلازرز أوت".. جماهير مانشستر يونايتد تقتحم مقر التدريبات وتطالب برحيل "الحمقى"

أسطورة مانشستر يونايتد "المجرم" يخسر وظيفته قبل اليورو ومحاكمة عاجلة لحبسه

حمل تطبيق سعودي الآن