حمد الله.. احذر "سيارة الأزمات تدفعك للرحيل عن النصر"

تاريخ النشر: 23/04/2021
777
منذ 3 سنوات
حمد الله.. احذر "سيارة الأزمات تدفعك للرحيل عن النصر"

يبدو أن أخطاء المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر وخروجه عن النص من فترة لأخر ستكون هي السبب الرئيسي في رحيله عن القلعة الصفراء الفترة المقبلة.

ففي كل مرة يُخطئ فيها حمد الله يعود ويعتذر ويتعهّد بعدم تكرار الخطأ لكنه يعود ويواصل نفس الأخطاء بشكل جعل بقاؤه مع الفريق النصراوي أمر صعب الحدوث.

في مباراة النصر الأخيرة أمام فولاد الإيراني بدوري أبطال أسيا دخل المهاجم المغربي في مشادة مع البرازيلي مانو مينيز المدير الفني للفريق ، وقام اللاعب بركل إحدى الزجاجات بالقرب من دكة النصر.

ورغم أن المهاجم المغربي اعتذر عن هذه الواقعة عقب المباراة إلا أن غالبية جمهور العالمي مازالوا يصبون جام غضبه على حمد الله خاصة وإنها ليست المرة الأولى التى يرتكب فيها مثل هذه الأخطاء.

المهاجم المغربي فقد سبق وأرتكب خطأ أخر هذا الموسم تسبب في إيقافه مباراتين من قبل لجنة الانضباط والإخلاق بسبب ما بدر منه تجاه كاميرا القناة الناقلة بعد خروج فريقه من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي في الدور نصف النهائي.

ليس هذا فحسب بل أن المهاجم المغربي دخل في مشادة قوية مع زميله بالفريق سلطان الغنام خلال مباراة النصر والرائد في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتطورت المشادة إلى تشابك بالأيدي الأمر الذي أثار سخط وغضب جماهير النصر وقتها.

النصر تعادل مع نظيره فولاد، 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا.

ورفع النصر رصيده إلى 5 نقاط متساويًا مع فولاد في صدارة الترتيب، وأصبح السد القطري على بعد نقطة واحدة منهما، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على الوحدات الأردني بثلاثية مقابل هدف.

اقرأ أيضا

النصر مهدد بخسارة حمد الله و"4 نجوم" في دوري أبطال آسيا.. كارثة خطيرة

من مينيز إلى نجوم النصر.. "لا تعتمدوا على حمد الله مجددا"

حمل تطبيق سعودي الآن