مفاجأة في النصر.. رسالة من برشلونة إلى حمد الله "انضم إلينا فورا"

تاريخ النشر: 23/04/2021
1158
منذ 3 سنوات
مفاجأة في النصر.. رسالة من برشلونة إلى حمد الله "انضم إلينا فورا"

وجّه نادي برشلونة الإسباني، رسالة إلى النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث سجل أكثر من 100 هدف، خلال 3 سنوات مع الفريق الأول لكرة القدم.

والرسالة البرشلونية، جاءت بطريقة "غير مباشرة"، وذلك بعد أزمة حمد الله، مع مدربه البرازيلي مانو مينيز، خلال مباراة النصر وفولاد الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

واعترض النجم المغربي، بطريقة مشينة، على مدربه، بعد استبداله في الدقيقة 78 أمام فولاد، ليطلب منه مينيز، الصمت وعدم التحدث معه، في لقطة أثارت جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي.

* رسالة برشلونة..

وخلال مباراة برشلونة، مع خيتافي، ضمن منافسات الدوري الإسباني، مساء الخميس، قام الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للبلوجرانا، بالخروج عن شعوره، ضد لاعبه الشاب أوسكار مينغويزا.

وصرخ كومان بشكل هسيتيري، غير معهود عليه، في وجه مينغويزا، وذلك بعد خطأ تكتيكي ارتكبه أمام خيتافي، ليقوم بعدها بإخراجه من أرض الملعب.

وعلى الرغم، من هذا الانفعال "غير المبرر"، من كومان على مينغويزا، إلا أن اللاعب الشاب، لم يعترض على استبداله، بل خرج من المستطيل الأخضر في هدوء تام.

وبعد وصوله إلى دكة البدلاء، قام مينغويزا، بـ"السلام" على مدربه الهولندي، بل أمسك بيده، من أجل الاعتذار له.

تصرف مدافع برشلونة الشاب الرائع، أحرج كومان بشدة، ليقوم الأخير بتقديم اعتذار في المؤتمر الصحفي، إلى مينغويزا، على انفعاله "غير المبرر"؛ قائلًا: "أنا آسف على تصرفي الغريب".

وهذا المشهد الساخن في برشلونة، بمثابة الرسالة "غير المباشرة" إلى حمد الله، بضرورة الانضمام إلى اللاعبين المحترفين، والتعلم من تصرفاتهم مع مدربيهم.

اقرأ أيضا

من النصر إلى الهلال.. سامي الجابر "أهان" مدربه قبل حمد الله

بن نافل يوافق على تعاقد الهلال مع حمد الله.. "بند تأديبي يحسم الصفقة"

حمل تطبيق سعودي الآن