السلطات الإسبانية تهدد فلورنتينو بيريز بالرحيل عن رئاسة ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/04/2021
1274
منذ 3 سنوات
السلطات الإسبانية تهدد فلورنتينو بيريز بالرحيل عن رئاسة ريال مدريد

يتعرض حاليا فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، لضغوطات هائلة من السلطات المحلية في إسبانيا والقارة الأوروبية، للاستقالة من منصبه خلال الساعات المقبلة.

ويتولى بيريز في الأيام السابقة، الدعوة لمسابقة دوري السوبر الأوروبي، بالتعاون مع 12 ناديا من نخبة الفرق في إسبانيا، إيطاليا، إنجلترا.

ووقع 12 ناديا قبل يومين على عقود المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، والتي تصل ميزانيتها لـ 6 مليار يورو، بدعم من بنك "بي جي مورجان" الأمريكي.

وتشمل قائمة الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي حتى الأن "توتنهام، ليفربول، مانشستر سيتي، يونايتد، تشيلسي، أرسنال، برشلونة، أتليتكو مدريد، ريال مدريد، يوفنتوس، ميلان، إنتر".

وكشفت تقارير إسبانية، عاجلة أن السلطات الرياضية في إسبانيا تضغط على فلورنتينو بيريز للاستقالة من منصبه بسبب رد الفعل العنيف حول مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

وأوضحت أن الجميع رافض لفكرة بيريز، وهو ما وضح في رغبة بعض الأندية المشاركة في الدعوة لإقامة المسابقة، للانسحاب من البطولة البديلة لدوري أبطال أوروبا.

وتأكد بشكل كبير، في الساعات الماضية أن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد الإنجليزي، سيرحل عن منصبه بنهاية الموسم الجاري، بسبب الضغوطات التي يتعرض لها.



اقرأ أيضا

رئيس رابطة الدوري الإسباني يسب فلورنتينو بيريز.. "مجنون وجاهل"

بيريز: السوبر الأوروبي "يخدم" كرة القدم.. وليست مسابقة للأثرياء فقط

حمل تطبيق سعودي الآن