خالد البلطان "يسبق" الهلال والنصر إلى الخير.. ويحل أزمة كبرى

تاريخ النشر: 18/04/2021
6845
منذ 3 سنوات
خالد البلطان "يسبق" الهلال والنصر إلى الخير.. ويحل أزمة كبرى

تدخل خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، في حل أزمة اللقاء الذي جمع بين ضمك والفتح، ليلة أمس السبت، إذ شهد أزمة كبرى، وصلت إلى حد الذهاب إلى قسم الشرطة.

القصة، بدأت بعد أن توجه صالح بونخاع، رئيس نادي ضمك، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، إلى مركز الشرطة في محافظة الأحساء، من أجل تقديم بلاغ عاجل، ضد عبد العزيز العفالق، رئيس الفتح، حيث وقعت بينهما "مشادة كلامية"، وفق ما كشفه الإعلامي وليد الصعيري، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر.

القنوات الرياضية السعودية، كشفت بعدها بدقائق قليلة، عبر برنامج الديوانية، أن بونخاع، تراجع سريعًا عن "بلاغه"، بعدما تدخل رئيس أحد أندية المملكة، خاصة أنه عادةً ما يعمل الرؤساء تحت مظلة وزارة الرياضة، لذا كانت الشكوى أمام قسم الشرطة، أمر يثير الجدل والغموض، بشأن طبيعة ما دار بينهما.

ويبدو أن هذا الرئيس الذي تدخل في أزمة لقاء ضمك ضد الفتح، هو خالد البلطان، رئيس الشباب، بحسب ما أوضحه الإعلامي تركي الغامدي، عبر حسابه الشخصي على تويتر، إذ لم يكن فهد بن نافل، رئيس الهلال، أو مسلي آل معمر، رئيس النصر، مثلما توقع البعض من المتابعين.

وكتب الغامدي: "رئيس الشباب خالد البلطان تدخل لحل الخلاف الشخصي بين رئيسي ضمك والفتح الذي وصل إلى قسم الشرطة.. وتم التنازل وأغلق ملف الخلاف الشخصي بينهما.. أبو الوليد دائمًا محضر خير".

يشار إلى أن مباراة الأزمة بين ضمك والفتح، التي استضافها الأخير ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

اقرأ أيضا

صورة| خطأ "ساذج" من حمد الله أثناء صلاة الفجر.. ماذا يحدث في إنستجرام؟

ضمك "يشكو" رئيس هذا النادي في قسم الشرطة.. ماذا حدث بينهما؟

حمل تطبيق سعودي الآن