مارسيلو: مينيز ليس مثل فيتوريا.. وسيطرد حمد الله من النصر!

تاريخ النشر: 18/04/2021
2998
منذ 3 سنوات
مارسيلو: مينيز ليس مثل فيتوريا.. وسيطرد حمد الله من النصر!

يتعين على المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر -حال أراد البقاء مع فريقه- أن يطلع على "مواقف" المدير الفني مانو مينيز، في مسيرته التدريبة الطويلة، خاصة ما فعله مع مواطنه مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، في أكثر فتراته لمعانًا وتألقًا.

مينيز، بدأ مهمته مع النصر، ليلة أمس السبت، عندما قاد فريقه إلى تحقيق فوز هام على حساب السد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

واستعان المدرب البرازيلي، بحمد الله، أساسيًا ضد السد، رغم تراجعه في الآونة الماضية، عن تقديم المستويات المأمولة منه، بينما سجل المغربي هدفًا في شباك القطريين، من ركلة جزاء.

بعد نهاية المباراة، شدد مانو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، على أنه لا يركز مطلقًا على "الأسماء"، موضحًا أنه يستخدم اللاعبين، على حسب الحاجة الفنية، لكنه فيما يبدو لم "يظهر" للوسط الرياضي السعودي، الوجه الحقيقي له، عندما "يتهاون" أحد لاعبيه.

في "سعودي سبورت"، نتذكر معكم، ما فعله مانو مينيز مع مواطنه مارسيلو، عندما اجتمعا سويًا في منتخب البرازيل، حيث كان مدرب النصر، يقود "السليساو"، في كوبا أمريكا عام 2011.

قبل انطلاق المسابقة القارية بأيام قليلة، واجه منتخب البرازيل خصمه الاسكتلندي في مباراة ودية، استعدادًا لـ"كوبا"، حيث لم يشارك مارسيلو، إذ ادعى نجم ريال مدريد، الإصابة، من أجل الاعتذار عن اللقاء الودي.

فور أن علم مينيز، أن مارسيلو، ليس مصابًا مثلما زعم، استبعده فورًا من القائمة الرسمية التي خاضت منافسات المسابقة الأكبر في قارة أمريكا الجنوبية، رغم أنه كان أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، حول العالم.

مارسيلو "ندم" على تصرفاته، فـ"هل يدرك عبد الرزاق حمد الله أنه أمام مدرب مختلف عن  البرتغالي روي فيتوريا، ربما يتخلص من خدماته تمامًا حال اقترف مثل هذا الأمر؟".

الرسالة دون شك، يجب أن توجه إلى عبد الرزاق، إذ أنه أكثر اللاعبين في النصر، الذين يتلقون انتقادات جماهيرية، بسبب الاستهتار وعدم المسؤولية، إذ دخل في خلافات شخصية مع الكرواتي آلين هورفات، كما اعتاد الحصول على إجازات شخصية غير مبررة في عهد الرئيس صفوان السويكت.

اقرأ أيضا

قطرية "تقلل" من النصر.. "لم يستحق الفوز أمام السد"

"الهلال يخسر بن نافل ومنع آل معمر من مباريات النصر".. جدل في قسم الشرطة

حمل تطبيق سعودي الآن