بعد التأهل.. زيدان يعلق على أداء نجوم ريال مدريد أمام ليفربول بتصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 15/04/2021
1294
منذ 3 سنوات
بعد التأهل.. زيدان يعلق على أداء نجوم ريال مدريد أمام ليفربول بتصريحات مثيرة

علق الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أداء نجوم فريقه أمام ليفربول الإنجليزي بدوري الأبطال بعد التأهل لنصف نهائي البطولة.

استطاع نادي ريال مدريد، فرض التعادل السلبي دون أهداف، على خصمه ليفربول، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب أنفيلد، أمس الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، تسلح بالفوز ذهابًا (3-1)، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، فيما كان يأمل رفاق المدير الفني يورجن كلوب، تكرار الريمونتادا التاريخية أمام برشلونة، الليلة، ضد عملاق إسباني آخر، ما لم يحدث.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أبدي زين الدين زيدان، سعادته البالغة بالتأهل إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال، مؤكدًا أن فريقه استحق الفوز على ليفربول والتأهل.

وقال زيدان، إنه تعامل مع اللقاء بشكل جيد، بالرغم من المعاناة في البداية أمام ليفربول، وتأهلنا بفضل السيطرة وجميعًا كنا على قلب واحد، وهي مباراة مهمة من ناحية المعنويات.

وبسؤاله عن تحقيق الثنائية في الموسم الجاري، ليرد قائلًا: "سعداء بالتأهل، ولابد من الراحة مؤقتًا لأننا لم نفوز بشئ، وفخور بالجميع، وتفكيرنا منصب على المباراة القادمة".

وعلق على مستوي فالفيردي، قائلًا: "اخترته اليوم ولعب مباراة رائعة، أنا سعيد من أجله، ومن أجل أسينسيو، قد قاموا بعمل رائع".

واختتم زيدان تصريحاته بالتعليق على مستوي كورتوا، قائلًا: "ما يفعله استثنائي، هو يعطى الأمان لنا وأنا سعيد من أجله، هو يقوم بعمل رائع".

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره تشيلسي في مباراة الذهاب بعد أسبوعين بالتحديد في 28 من شهر أبريل الجاري، على ملعب الملكي، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بـ"تصريح مثير".. كاسيميرو يعلق على مواجهة تشيلسي بنصف نهائي دوري الأبطال

مفاجأة في موقف ثلاثي ريال مدريد من المشاركة أمام تشيلسي بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن