بـ"تصريح مثير".. كاسيميرو يعلق على مواجهة تشيلسي بنصف نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 15/04/2021
1482
منذ 3 سنوات
بـ"تصريح مثير".. كاسيميرو يعلق على مواجهة تشيلسي بنصف نهائي دوري الأبطال

علق كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على مواجهة فريقه نظيره تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد النجاح بالإطاحة بـ"ليفربول" من دور ربع النهائي.

استطاع نادي ريال مدريد، فرض التعادل السلبي دون أهداف، على خصمه ليفربول، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب أنفيلد، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، تسلح بالفوز ذهابًا (3-1)، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، فيما كان يأمل رفاق المدير الفني يورجن كلوب، تكرار الريمونتادا التاريخية أمام برشلونة، الليلة، ضد عملاق إسباني آخر، ما لم يحدث.

وقال كاسيميرو، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، إنه خلال مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، لا يمكن تحديد الفرق المرشحة للتأهل إلى النهائي.

وبسؤاله عن مواجهة ريال مدريد لنظيره تشيلسي في نصف النهائي، ليرد قائلًا: "نحن لا نفكر في تشيلسي، بل نفكر في مباراة الدوري المقبلة أمام خيتافي".

وتحدث عن مباراة اليوم أمام ليفربول، قائلًا: "دخلنا اللقاء، ونعلم جيدًا أن الأمر سيكون صعبًا، الريدز لديهم الشدة والضغط، ولكن عمل الفريق كان رائعًا ومفتاح الفوز بالألقاب هو العمل الجماعي".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يصمد أمام ليفربول.. ويتأهل إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

كورتوا يكشف حديث زيدان مع نجوم ريال مدريد للإطاحة بـ"ليفربول"

حمل تطبيق سعودي الآن