مفاجأة في موقف ثلاثي ريال مدريد من المشاركة أمام تشيلسي بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 15/04/2021
395
منذ 3 سنوات
مفاجأة في موقف ثلاثي ريال مدريد من المشاركة أمام تشيلسي بدوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تحديد موقف ثلاثي نجوم فريق ريال مدريد من المشاركة أمام تشيلسي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره تشيلسي في مباراة الذهاب بعد أسبوعين بالتحديد في 28 من شهر أبريل الجاري، على ملعب الملكي، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستطاع نادي ريال مدريد، فرض التعادل السلبي دون أهداف، على خصمه ليفربول، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب أنفيلد، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، تسلح بالفوز ذهابًا (3-1)، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، فيما كان يأمل رفاق المدير الفني يورجن كلوب، تكرار الريمونتادا التاريخية أمام برشلونة، الليلة، ضد عملاق إسباني آخر، ما لم يحدث.

وأوضح خوسيه لويس سانشيز الصحفي ببرنامج "الشيرينجيتو" الإسباني الشهير، موقف الثلاثي إيدين هازارد وفاران وكارفخال، من المشاركة أمام تشيلسي بسبب الإصابة.

وأفاد الصحفي الشهير، أن الثلاثي سيكون في جاهزية تامة لموقعة تشيلسي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، بعد تعافيهم من الإصابة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يصمد أمام ليفربول.. ويتأهل إلى نصف نهائي أبطال أوروبا

بـ"تصريح مثير".. كاسيميرو يعلق على مواجهة تشيلسي بنصف نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن