أول تعليق من كلوب بعد توديع دوري الأبطال.. ويؤكد: "هذا ما نفقده في الدوري"

تاريخ النشر: 15/04/2021
714
منذ 3 سنوات
أول تعليق من كلوب بعد توديع دوري الأبطال.. ويؤكد: "هذا ما نفقده في الدوري"

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على توديع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والكشف عن ما يفقده الريدز في الدوري الموسم الجاري.

خرج ليفربول من بطولة دوري أبطال أوروبا، استطاع نادي ريال مدريد، فرض التعادل السلبي دون أهداف، على خصمه ليفربول، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب أنفيلد، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من المسابقة.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، تسلح بالفوز ذهابًا (3-1)، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، فيما كان يأمل رفاق المدير الفني يورجن كلوب، تكرار الريمونتادا التاريخية أمام برشلونة، الليلة، ضد عملاق إسباني آخر، ما لم يحدث.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، إن خبرة لاعبي ريال مدريد جعلت الأمور أصعب على الريدز، رغم أن الأداء كان جيدًا، ولكن الخروج كان من مباراة الذهاب.

وتطرق مدرب ليفربول، للحديث عن إهدار محمد صلاح مهاجم فريقه للعديد من الهجمات، قائلًا: "دائمًا صلاح ينهي الهجمات بسهولة وهو مغلق العينين، ولكن لم يفعل ذلك اليوم".

واختتم يورجن كلوب، تصريحاته قائلًا: "خلال مباراة اليوم افتقادنا اللمسات الأخيرة، وذلك الأمر يحدث على مدار الموسم الجاري، ولابد من استغلال جميع الفرص".

اقرأ أيضا

بـ"تصريح مثير".. كاسيميرو يعلق على مواجهة تشيلسي بنصف نهائي دوري الأبطال

"صورة".. نجم مانشستر سيتي يشعل المنافسة و"يتحدى" مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن