"صورة".. نجم مانشستر سيتي يشعل المنافسة و"يتحدى" مبابي

تاريخ النشر: 15/04/2021
369
منذ 3 سنوات
"صورة".. نجم مانشستر سيتي يشعل المنافسة و"يتحدى" مبابي

دخل الإنجليزي فيل فودين، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في تحدي خاص مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نجح نادي مانشستر سيتي، في تحقيق فوز صعب، على حساب مضيفه بوروسيا دورتموند، بهدفين مقابل هدف، في لقاء أقيم بينهما على ملعب سيجنال إدونا بارك ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن السيتي يواجه في دور نصف نهائي المسابقة الأوروبية، خصمه باريس سان جيرمان، بعدما نجح عملاق فرنسا في إقصاء بايرن ميونيخ من البطولة.

نشر فيل فودين، صورة وهو داخل المستطيل الأخضر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها: "تم التأهل، هل أنت جاهز للمواجهة، مشيرًا في حديثه إلى كيليان مبابي".

وصاحب الزي ذو اللون الأصفر، كان في حاجة فقط إلى الفوز، بهدف نظيف، حيث خسر ذهابًا (2-1)، على ملعب الاتحاد.

بالفعل، تقدم دورتموند في النتيجة سريعًا، بواسطة الإنجليزي جود بيلينجهام، في الدقيقة 15 من عمر المباراة، قبل أن يكشر السيتي عن أنيابه.

في النصف الثاني من المواجهة، عاد السيتي إلى موازنة الكفة، بهدف سجله رياض محرز من ركلة جزاء في الدقيقة 55، قبل أن ينهي فيل فودين آمال أصحاب الأرض، بهدف ثانٍ في الدقيقة 75.

اقرأ أيضا

بـ"تصريح مثير".. كاسيميرو يعلق على مواجهة تشيلسي بنصف نهائي دوري الأبطال

كورتوا يكشف حديث زيدان مع نجوم ريال مدريد للإطاحة بـ"ليفربول"

حمل تطبيق سعودي الآن