"انتهت قصة راموس في ريال مدريد".. زميله السابق يفجرها

تاريخ النشر: 14/04/2021
1100
منذ 3 سنوات
"انتهت قصة راموس في ريال مدريد".. زميله السابق يفجرها

تتواصل التطورات بشأن مستقبل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة الحالية، خاصة مع انتهاء تعاقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي تعاقد راموس في شهر يونيو المقبل، وبالتالي يحق له الرحيل لأي فريق يريده، بدون أي مقابل، في ظل اهتمام كبير من باريس سان جيرمان الفرنسي، والعديد من الأندية الإنجليزية.

علق دييجو يورينتي، لاعب ريال مدريد السابق، ونجم فريق ليدز يونايتد الحالي، على مستقبل سيرجيو راموس، مع قلعة الملكي سواء بالرحيل أو الاستمرار من الموسم المقبل.

وقال دييجو يورينتي، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء: "مسيرة راموس في مدريد تقول كل شيء، أعتقد أن القصة ستنتهي بنهاية سعيدة وسيبقى راموس لفترة طويلة".

وتطرق للحديث عن موقعة ريال مدريد أمام ليفربول بدوري الأبطال، قائلًا: "ليفربول لديهم فريق متكامل للغاية، في الهجوم وهم أقوياء وسريعون للغاية وسيجعلون الأمر صعبًا على ريال مدريد".

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات جولة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت الأسبوع الماضي، على ملعب ريال مدريد، بتفوق الملكي بنتيجة "3-1".

اقرأ أيضا

قبل ساعات من موقعة ليفربول.. الكشف عن مطلب زيدان لنجم ريال مدريد

تسريب خطة كلوب وتشكيل ليفربول أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن