الحكم "يهين" ميسي.. "عبارات صادمة في كلاسيكو الأرض"

تاريخ النشر: 11/04/2021
2524
منذ 3 سنوات
الحكم "يهين" ميسي.. "عبارات صادمة في كلاسيكو الأرض"

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب غريمه برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

الكلاسيكو دومًا ما يشهد إثارة من نوع خاص، لكن التنافسية وصلت إلى أشدها، بالنظر إلى موقف الطرفين في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، حيث يشتد الصراع مع أتلتيكو مدريد، على اللقب.

في الدقائق الأخيرة، بالتحديد في الـ83، طالب نجوم برشلونة، بالحصول على ركلة جزاء، بعد احتكاك، جمع بين الدنماركي مارتن بيراثويت والفرنسي فيرلاند ميندي.

الحكم خيل مانزالو، لم يلجأ إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، بينما قرر استكمال اللعب بصورة طبيعية، ما اعترض عليه ليونيل ميسي، لذا حصل على بطاقة صفراء، بجانب المدير الفني رونالد كومان، للسبب ذاته.

غضب ميسي من الحكم وقرارته، بدأ سريعًا مع انطلاق المباراة، إذ قال له في منتصف الشوط الأول، بعد تجاهله احتساب أكثر من مخالفة: "حكم! تحدث باحترام، تحدث معي جيدًا".

مقطع فيديو آخر، ظهر خلاله مانزالو، يرد على ميسي، بعد إحدى القرارات الجدلية، حيث قال له: "إذا كنت لا تفهم في القانون، تعال لي سأشرحها لك لاحقًا".

يشار إلى أن رصيد ريال مدريد ارتفع إلى النقطة 66 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متقدمًا على أتلتيكو بفارق الأهداف، فيما يمتلك برشلونة 65.

اقرأ أيضا

مفاجأة "الحكم" في التقرير الرسمي.. "نجم برشلونة يحصل على بطاقة صفراء غريبة"

"لا تعليق".. ريال مدريد يرفض الحديث عن "ضربة جزاء" برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن