مفاجأة "الحكم" في التقرير الرسمي.. "نجم برشلونة يحصل على بطاقة صفراء غريبة"

تاريخ النشر: 11/04/2021
2273
منذ 3 سنوات
مفاجأة "الحكم" في التقرير الرسمي.. "نجم برشلونة يحصل على بطاقة صفراء غريبة"

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب غريمه برشلونة، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

الكلاسيكو دومًا ما يشهد إثارة من نوع خاص، لكن التنافسية وصلت إلى أشدها، بالنظر إلى موقف الطرفين في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، حيث يشتد الصراع مع أتلتيكو مدريد، على اللقب.

في الدقائق الأخيرة، بالتحديد في الـ83، طالب نجوم برشلونة، بالحصول على ركلة جزاء، بعد احتكاك، جمع بين الدنماركي مارتن بيراثويت والفرنسي فيرلاند ميندي.

الحكم خيل مانزالو، لم يلجأ إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، بينما قرر استكمال اللعب بصورة طبيعية، ما اعترض عليه ليونيل ميسي، لذا حصل على بطاقة صفراء، بجانب المدير الفني رونالد كومان، للسبب ذاته.

الواقعة لم تكن الوحيدة، المثيرة للجدل، حيث أضاع البلجيكي تيبو كورتوا، وقتًا طويلًا في تنفيذ ضربات المرمى خلال الوقت الإضافي، فضلًا عن خروج مانزالو، من الملعب، من أجل إصلاح سماعته، إثر عطل مفاجئ.

*تقرير الحكم الرسمي:

ركز التقرير الذي انتشر في الصحف الإسبانية، فور نهاية الكلاسيكو، على البطاقات الملونة التي حصل عليها اللاعبون من الريال والبرسا، لكن اسم جيرارد بيكيه، ظهر بينهم.

المفاجأة، أن بيكيه، لم يشارك أساسًا في اللقاء، حيث جلس على مقاعد البدلاء، إذ خشي المدير الفني رونالد كومان، أن تتفاقم إصابته.

واتضح أن سبب منح مانزالو، بطاقة صفراء، لبيكيه، ما فعله نجم برشلونة، بعد إطلاق صافرة النهاية، إذ دخل جيرارد إلى أرضية دي ستيفانو، من أجل الاعتراض على القرارات التحكيمية.

وفق مقطع فيديو قصير، انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال بيكيه لـ"الحكم": "دعني أتحدث، دعني أتحدث، لقد منحتنا وقتًا إضافيًا قليلًا، ثم أخذت وقتًا أطول منه خارج الملعب".

ورفض مانزالو، الرد على اعتراضاته، حيث واصل الضحك في وجه بيكيه، ثم غادر نحو غرفة الملابس.

رصيد ريال مدريد ارتفع إلى النقطة 66 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، متقدمًا على أتلتيكو بفارق الأهداف، فيما يمتلك برشلونة 65.

اقرأ أيضا

"لا تعليق".. ريال مدريد يرفض الحديث عن "ضربة جزاء" برشلونة

زيدان يعترف: الحكم سبب انتصار ريال مدريد على برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن