ثورة نصراوية بعد إيقاف حمد الله.. "حل مجلس المسحل بعد تشويه سمعة الدوري"

تاريخ النشر: 07/04/2021
3243
منذ 3 سنوات
ثورة نصراوية بعد إيقاف حمد الله.. "حل مجلس المسحل بعد تشويه سمعة الدوري"

شن الإعلام النصراوي، هجومًا لاذعًا على لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد صدور قرار بإيقاف مهاجم العالمي عبد الرزاق حمد الله، لمدة 15 يومًا مؤقتًا.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، بعد أزمته "المشينة" أمام الفيصلي.

وحمد الله البالغ من العمر "30 سنة"، قام بحركات مشينة، خلال مباراة الفيصلي، والذي خسرها النصر، بهدف دون رد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2020-2021.

ويرصد سعودي سبورت، خلال السطور التالية، تعليق أبرز الإعلاميين المنتميين لنادي النصر على أزمة حمد الله..

* ذيب آل جلال

- "ما يحدث من اتحاد المسحل تجاه نادي #النصر ولاعبيه وبالتحديد من لجنتي #الانضباط و #التحكيم امر تعدى الحدود !!!.. لاول مره تحدث ايقاف لاعب لمجرد التحقيق !!!.. على رجال النصر واعضاء شرفه طلب اجتماع عاجل مع رئيس اللجنة الأولمبية السعودية ووضع حد لتجاوزات اتحاد المسحل !!".

* عبد الله بن زنان

- "أي لاعب يخطئ يستحق الإيقاف ولكن عندما تجري العقوبات على نادٍ دون آخر فهنا يجب إعادة النظر في هذه اللجنة !!".

* حواس العايد

- "الان في امر اساءة سمعة #دوري_الامير_محمد_بن_سلمان تصمت لاكثر من اسبوعين وتتخذ قرارات ضعيفه جدا!.. وفي حركة عاديه جداً تحدث كثيرا بين اللاعبين على ارضية الملعب تتخذ قرار مجحفاً بحرمان فريق من خدمات لاعب مهم بوقت حرج!".

* نعيم تميم الحكيم

- "ليس لدي مشكلة في إيقاف أي لاعب ثبت مخالفته للأنظمة، لكن أن تكيل لجنة الإنضباط بمكيالين فهنا الموضوع يستحق التأمل، لماذا لم يوقف لاعب #الشباب سيبا حتى يتم التحقق من موضوعه، ولماذا لم تعاقب للجنة كريري على حركته العدوانية واللفظ اللأخلاقي من البريك، لجنة تحتاج إنضباط النصر".




اقرأ أيضا

رد "ناري" من إدارة النصر على قرار عقوبة حمد الله

"اللائحة المحلية" تنقذ النصر من كارثة آسيوية بسبب حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن