مدرب الأخضر في الطريق إلى النصر.. "المفاوضات الرسمية بدأت"

تاريخ النشر: 05/04/2021
2316
منذ 3 سنوات
مدرب الأخضر في الطريق إلى النصر.. "المفاوضات الرسمية بدأت"

استقرت إدارة نادى النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على البديل المحتمل، للكرواتي آلين هورفات، المدير الفني المؤقت للعالمي.

والإدارة النصراوية، عينت هورفات، مدربًا للفريق الأول لكرة القدم، بشكل مؤقت، في ديسمبر 2020، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا، من منصبه.

وهورفات نجح في التتويج ببطولة السوبر السعودي، مع النصر، مع الارتقاء من المركز 13 في دوري المحترفين، إلى الترتيب الخامس.

ولكن، النصر تحت قيادة هورفات، تعرض لانتكاسة كبرى، بعد توديع مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور نصف النهائي، بالخسارة مساء الأحد أمام الفيصلي، بهدف دون رد.

هذه الخسارة، دفعت إدارة مسلي آل معمر، للاستقرار على إقالة هورفات، خلال الساعات القادمة، والبحث عن مدير فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، مع انطلاق مشوار العالمي، في دوري أبطال آسيا، منتصف أبريل الحالي.

* بديل مفاجئ

ووفقًا لصحيفة "اليوم"، فإن إدارة النصر دخلت في مفاوضات جادة، مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاستعارة مدرب المنتخب الأولمبي سعد الشهري، خلال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وتفاوضت إدارة النصر، في وقت سابق مع مدرب المنتخب الأولمبي، عقب إقالة البرتغالي روي فيتوريا، من القيادة الفنية للفريق الأول، لكن الاتحاد السعودي رفض ذلك.

ونجح الشهري، في قيادة الأخضر، للتأهل إلى أولمبياد طوكيو، التي تقام في صيف العام الحالي، بعد احتلال المركز الثاني في بطولة أمم آسيا 2019.

جدير بالذكر أن أكثر من اسم تدريبي، ارتبط بنادي النصر، في الساعات الماضية، لقيادة الفريق مؤقتًا، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي؛ أبرزهم: الوطني علي كميخ.

اقرأ أيضا

الهلال يخطف صفقة عالمية "ترعب" النصر.. "الحلم القديم يقترب"

أيام هورفات الأخيرة في النصر.. "قرار مفاجئ قبل الإقالة"

حمل تطبيق سعودي الآن