الهلال يخطف صفقة عالمية "ترعب" النصر.. "الحلم القديم يقترب"

تاريخ النشر: 05/04/2021
3137
منذ 3 سنوات
الهلال يخطف صفقة عالمية "ترعب" النصر.. "الحلم القديم يقترب"

بدأ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التفاوض مع أكثر من اسم عالمي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

والهلال يُعاني من تذبذب في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، على الرغم من تصدر جدول ترتيب دوري المحترفين.

وهذا التذبذب في النتائج، دفع الإدارة الهلالية، للاستقرار على الاستغناء عن أكثر من نجم، في الميركاتو الصيفي القادم، وتعويضهم بأسماء جديدة، تقدم الإضافة للفريق الأول لكرة القدم.

* صفقة عالمية مدوية..

وفي نفس السياق، أعلن الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، تجديد الإدارة الهلالية، مفاوضاتها مع أحد النجوم العالميين، للتعاقد معه رسميًا.

وأشار الرخيص في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الهلال، تفاوض مع هذا النجم، في أكثر من مرة، خلال وقت سابق، ولكنه فشل في إتمام الصفقة.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن هذا التجم، سيتم التعاقد معه في الصيف القادم، بدلًا من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الفريق الأول، والذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي.

- إذًا.. من هو النجم العالمي المقصود من تغريدة سيف الرخيص؟

هناك أسماء عالمية، سبق للهلال أن قدم أكثر من عرض لها، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأبرز هذه الأسماء، والذي قد ينضم أحدهم إلى الهلال، بداية من الموسم الرياضي القادم، والذي سيكون بمثابة الرعب للمنافسين، وفي مقدمتهم النصر؛ هم..

- البرازيلي أليكس تيكسيرا "حر".

- البرازيلي برونو هنريكي "فلامنجو".

- الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو "سانتوس".

ويوجد أكثر من اسم آخر، تفاوض معه الهلال، ولكن الثلاثي "تيكسيرا، هنريكي، سوتيلدو"، هم الأكثر تداولًا على طاولة الزعيم، في العامين الأخيرين.

حمل تطبيق سعودي الآن