تصريحات صادمة لجوزيه مورينيو بعد الخسارة برباعية أمام ليفربول

تاريخ النشر: 29/07/2018
1091
منذ 5 سنوات
تصريحات صادمة لجوزيه مورينيو بعد الخسارة برباعية أمام ليفربول

خرج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، بسلسلة من التصريحات المثيرة للجدل عقب خسارة فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف أمام ليفربول، في اللقاء الودي الذي إقيم بينهما بالولايات المتحدة، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وقال مورينيو في تصريحات عقب المباراة: "أعتقد أن هذه المباراة ليست لها أي قيمة، فمن خاضوا اللقاء اليوم لن يلعبوا أمام ليستر سيتي في بداية البريميرليج، فبعظهم لن يكون في قائمة الاحتياطية".

وأضاف: "مارسيال ذهب من أجل ولادة طفله، ونحمد لله على أنه بكامل الصحة، ولكن من المفترض أن يكون هنا حاليا، ولكنه ليس مع الفريق هنا".

وتابع: "راشفورد قطع أجازته من أجل مساعدة الفريق في بداية الموسم، لأننا نعاني الكثير من المشاكل، حيث أتمنى أن يفكر اللاعبون الذين ذهبوا للعطلة الصيفية مثل زميلهم".

وواصل هجومه على لاعبيه: "طالبت إدارة النادي بالتعاقد مع خمسة لاعبين على الأقل قبل بداية الموسم، ولكنني لا أعتقد أنني سأحصل سوا على لاعب أو أثنين على أكثر تقدير".

وعن مهاجمه الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، أوضح الإستثنائي: "لا أعتقد أنه سعيدا بمجموعة اللاعبين المتواجدين بجانبة".

وأتم: "حضور 101 ألف مشجعا في الملعب اليوم، أمر جيد لأن الأجواء كانت مناسبة، لو كنت أنا لن أحضر اللقاء، فلن أدفع أموالي لرؤية فريقين هكذا، الجميع فضل الذهاب للشواطئ ولم يحضر لقاء تشيلسي وانتر ميلانو".



اقرأ أيضا

مورينيو يسخر من كلوب بعد صفقات ليفربول ويطالبه بحصد لقب غائب من 29 عاما

"حرب جديدة".. كلوب يرد على تصريحات مورينيو بسخرية

حمل تطبيق سعودي الآن