تصريح صادم من مورينيو: مانشستر يونايتد ليس مرشحا للفوز بالبريميرليج

تاريخ النشر: 25/07/2018
969
منذ 5 سنوات
تصريح صادم من مورينيو: مانشستر يونايتد ليس مرشحا للفوز بالبريميرليج

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه ليس مرشحا للفوز بلقب الدوري الممتاز "البريميرليج" في الموسم المقبل، بسبب قلة التدعيمات التي حصل عليها فريقه.

وقال مورينيو في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الحقيقة الأولى التي يجب علينا الاعتراف بها، وهي أننا بحاجه لبعض التعاقدات بالإضافة للحفاظ على لاعبينا من أجل المنافسه على اللقب".

وأضاف: "أود التعاقد مع لاعبان جديدان، شيء واحد هو ما أريده، ولكن ما سيحدث أمر أخر مختلف".

وتابع: "نحن ليس في مستوى منافسينا سواء ليفربول أو تشيلسي، فهذه الأندية تنفق الكثير من المال، لسد الفجوة الكبيرة مع مانشستر سيتي".

وواصل: "ليفربول وتشيلسي يمتلكون جميع لاعبيهم منذ بداية الموسم بالإضافة لأرسنال، ولكن نحن مثل مانشستر سيتي وتوتنهام في وضع صعب، فأنا لن يكون لدي تسعة لاعبين في الاستعداد للموسم الجديد".

وأوضح الإستثنائي: "لا يمكني لي أن أكون متفائلا بشأن ما ينتظره الفريق بداية الموسم المقبل، ففي أول مباراة سنلاقي ليستر سيتي ولم يكن لديهم في كأس العالم سوا ماجواير وجيمي فاري وكاسبر شمايكل العائد لهم في وقت سابق".

وأشار مورينيو إلى أنه غير سعيد بمعسكر الإعداد لفريقه في الولايات المتحدة.

وأختتم البرتغالي حديثه قائلا: "أعتقد أنه علينا الاعتراف بأننا لسنا فريق بل مجموعة من اللاعبين، فالعائدين من العطلة سيبدأون العمل مع الفريق يوم 9 أغسطس المقبل ووقتها الفريق سيخوض مبارياته الرسمية".

اقرأ أيضا

مورينيو يُفكر في مركز جديد لماتيتش

مورينيو يسعى للتعاقد مع صفقتين قبل غلق سوق الانتقالات

حمل تطبيق سعودي الآن