الهلال يحسم "صفقة الموسم" بمساعدة الفرج.. صدمة أولى لـ"آل معمر"

تاريخ النشر: 31/03/2021
3365
منذ 3 سنوات
الهلال يحسم "صفقة الموسم" بمساعدة الفرج.. صدمة أولى لـ"آل معمر"

بدأ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التفاوض مع عدد من النجوم، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

والهلال عانى من تذبذب في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، على الرغم من تصدر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى رأس النجوم، الذي يتفاوض معهم الهلال، لضمهم في الميركاتو الصيفي القادم؛ عبدالرحمن غريب، جناح الأهلي المتألق.

* خطة الفرج..

وفي ظل رغبة الهلال، في التعاقد مع غريب، انتشرت صورة جديدة، تجمع بين سلمان الفرج، قائد الزعيم، ولاعب الأهلي، على هامش مباراة منتخب السعودية أمام فلسطين.

وفاز الأخضر السعودي، بخمسة أهداف مقابل لا شيء أمام فلسطين، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات التصفيات المزدوجة، المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وعلى الرغم من غياب الفرج، عن المباراة؛ بسبب الإصابة، إلا أن قائد الهلال، حرص على مساندة المنتخب من المدرجات، كما تواجد في غرفة الملابس، قبل إطلاق صافرة البداية.

وظهر الفرج، وهو ينظر إلى غريب بـ"إعجاب شديد"، بعد تبادل الحوار معه، لعدة دقائق.


وعلق الإعلامي الهلالي مصطفى الجابر، على هذه الصورة؛ قائلًا: "نشوفك الموسم المقبل"؛ في إشارة إلى إقناع الفرج لغريب، بالانضمام إلى الهلال.

وفي وقت سابق، ألمح وكيل أعمال عبدالرحمن غريب، إلى احتمالية انتقال اللاعب إلى الهلال.

وإذا ما انتقل نجم الأهلي، إلى الهلال، فإنها ستكون أول ضربة توجه إلى مسلي آل معمر، رئيس النصر المرتقب، حيث أبدى مسئولو العالمي في وقت سابق، إعجابهم الكبير بغريب.

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من مدرب الهلال قبل مواجهة الاتحاد

في حضور رئيس الهلال .. 3 قرارات هامة من رابطة دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن