لوشيسكو ينقل "مواطنه" إلى الهلال.. صفقة عالمية بـ22 مليون ريال!

تاريخ النشر: 31/03/2021
3002
منذ 3 سنوات
لوشيسكو ينقل "مواطنه" إلى الهلال.. صفقة عالمية بـ22 مليون ريال!

يبدو أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، بصدد المساهمة، دون قصد، في نقل أحد مواطنيه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الواردة من الصحافة العالمية.

والهلال أقال لوشيسكو من منصبه، فور الهزيمة أمام ضمك، بهدف نظيف، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تخلى عن الصدارة، قبل استعادتها، بفضل المدرب البرازيلي روجير ميكالي، الذي أسندت إليه إدارة فهد بن نافل، مهمة قيادة الفريق الأول.

ويسعى الزعيم، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول، الصيف القادم، من أجل مواصلة السيطرة على الكرة المحلية، مع محاولة حصد لقب دوري أبطال آسيا، مرة أخرى.

وأفادت تقارير صحفية عدة، أن الهلال اقترب بشدة من التعاقد مع الروماني فلوريان تاناسي، صانع ألعاب ستيوا بوخارست.. فـ"ما علاقة لوشيسكو بالصفقة الرومانية".

صحيفة "sport.ro" الرومانية، ذكرت أن تاناسي أبدى موافقته على عرض الهلال، موضحة أنه فريق لوشيسكو السابق.

واسم لوشيسكو المعروف في رومانيا، هو السر في موافقة تاناسي على خوض تجربة اللعب في دوري المحترفين، خاصة أن رازفان دومًا ما أشاد بالهلال في أحاديثه الصحفية الخارجية.

وظلت الصحيفة في تقريرها، تؤكد أن لوشيسكو ترك بصمات إيجابية في الهلال، قبل رحيله عن العاصمة السعودية، الرياض.

وأشارت إلى أن الصفقة ستكلف خزينة العملاق السعودي، 5 ملايين يورو، ما يساوي 22 مليون ريال سعودي، تقريبًا.

يذكر أن تاناسي الذي سجل هذا الموسم، 19 هدفًا وصنع 4 آخرين خلال 25 مباراة رسمية، هو خليفة الإيطالي سباستيان جيوفينكو، القريب بشدة من توديع الهلال.

اقرأ أيضا

5 أسباب تكتب سر صعود الهلال للقمة

لقاء قمة مفاجئ بين رئيسي الهلال والنصر.. "فهد بن نافل وآل معمر معا"

حمل تطبيق سعودي الآن