هل يفكر غروهي في فسخ عقده مع الاتحاد بسلاح المتأخرات؟

تاريخ النشر: 30/03/2021
881
منذ 3 سنوات
هل يفكر غروهي في فسخ عقده مع الاتحاد بسلاح المتأخرات؟

من وقت لأخر تفرض قضية رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق الأتحاد فسها على سطح الأحداث الكروية السعودية بصفة عامة وبين جدارن نادي الإتحاد على وجه الخصوص.

يُثير الحارس البرازيلي جدلاً في قلعة العميد رغم أن الحارس بات أحد أهم أعمدة كتيبة النمور الفترة الأخيرة بفضل مستواه الثابت الموسم الجاري.

لكن رغم ذلك تبقي أزمة المستحقات المتأخرة بمثابة "الجراح" الذي يتجدد من فترة لأخرى بين الحارس والإتحاد.

الأيام الماضية شهدت تجدد الحديث عن هذه الأزمة بل أن هناك من ذهب إلى أبعد من ذلك وأكد أن الحارس البرازيلي في طريقة للعودة لناديه السابق جريميو في بلاد السامبا.

مارسيلو جروهي إنضم لصفوف الاتحاد في فترة انتقالات يناير لعام 2019 قادماً من جريميو، وأصبح البرازيلي أحد أعمدة العميد هذا الموسم.

أكد برونو جونكويرا وكيل أعمال حارس الإتحاد قال أن ما يُثار من فترة لأخرى بشأن مستقبل جروهي غير صحيح ، موضحاً أن الأمر يحتاج مزيداً من الدقة والموضوعية فيما يُثار.

وكيل حارس الأتحاد قال أن جروهي لا يفكر إطلاقاً في الرحيل عن العميد ، موضحاً أن الحارس له مستحقات متأخرة بالفعل لدى الإتحاد وإذا لجأ للإتحاد الدولي أو أي جهة فاصلة سوف تُنصفه لكنه لن يفعل ذلك.

ويرى برونو أن حارس الإتحاد يعيش فترة سعيدة مع كتيبة النمور هذا الموسم لذا لا يفكر في الرحيل على الإطلاق ويرغب في إستكمال مسيرة النجاح مع التعهّد بحل هذه الأزمات المالية من قبل مسئولو العميد.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 43 نقطة بعد مرور 24 جولة.

اقرأ أيضا

قرار هام في الاتحاد يهدد صدارة الهلال قبل الكلاسيكو

الاتحاد "يفاجئ" الهلال قبل كلاسيكو السعودية الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن