آل معمر يعترف: الهلال أفضل من النصر!

تاريخ النشر: 28/03/2021
2439
منذ 3 سنوات
آل معمر يعترف: الهلال أفضل من النصر!

يتصدر اسم مسلي آل معمر، العناوين الرئيسية في الكرة السعودية، بعدما اقترب خطوات أكثر من حصوله على مقعد رئاسة نادي النصر.

وأعلنت وزارة الرياضة منذ أيام، حل مجلس إدارة صفوان السويكت، مع تكليف عبد الله الدخيل، بتسيير الأمور في النصر، مؤقتًا، حتى إجراء انتخابات رئاسية، مع إعلان اسم الرئيس الجديد، في اليوم الأول من شهر أبريل المقبل.

وليس سرًا، أن آل معمر، هو رئيس النصر القادم، بعدما حصل على دعم الأمير خالد بن فهد، فضلًا عن استبعاد منافسه غانم بن مذيكر المطيري، إثر تجاهله إرفاق إقرار المسؤولية التضامنية.

البعض يعرف مسلي آل معمر، جيدًا، بسبب نشاطه المتواصل في الرياضة السعودية، بجانب ما تقلده من مناصب هامة، لكن آخرين لا يعرفون شيئًا عنه.

*الهلال أفضل من النصر..

بالبحث في آراء آل معمر، حيث عمل صحفيًا فترة طويلة، إضافة إلى كتابة مقالات رأي في عدد من الصحف المحلية، أبرزها "الرياضية"، نجد أنه يقتنع بـ"أفضلية الهلال على النصر".

العبارات التي نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، مقتبسة من مقال، كتبه مسلي آل معمر بنفسه، في صحيفة الرياضية، تحت عنوان: "يرحلون.. والنصر باق"، في الخامس من يناير من عام 2018.

- "الهلال نادٍ مستمر في تحقيق البطولات رغم تغير الإدارات، أي أنه مستقر على مستوى الإدارة، ومنجز، بغض النظر عمن يديره".

- "ما لاحظته، أن الهلاليين ينظرون إلى الكيان على أنه مظلة للجميع، يستظلون بها وتصغر الأسماء أمام اسمها، يختارون الرئيس الأنسب، ويضعون هدفه تحقيق البطولات، وحينما يتعثر يطلبون منه الاستقالة".

- "هل رأينا هلاليًا يطالب بعودة أي من ما يسمونه الرموز؟ وكأن الأزرق لا يمكن أن تقوم له قائمة إلا به".

- "في الهلال، لا يرمزون أحدًا، ولا يمنحونه أكثر مما يستحق".

- "الناديان جماهيريان، الهلال والنصر، من نفس المدينة، ومن يدير الدفة فيهما أبناء عمومة، من ثقافة واحدة وخلفية تعليمية واحدة.. فلماذا يغيب النصر ويحضر الهلال".

اقرأ أيضا

حمد الله ممنوع عن تدريبات النصر.. لهذا السبب

المريسل "يسخر" من المطيري.. ويعلن فوز آل معمر بـ"رئاسة النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن