واقعة طريفة لـ"آل معمر" مع رئيس النصر.. تعرف على ما حدث بينهما

تاريخ النشر: 28/03/2021
944
منذ 3 سنوات
واقعة طريفة لـ"آل معمر" مع رئيس النصر.. تعرف على ما حدث بينهما

يفتش جمهور كرة القدم السعودية، عن كل كبيرة وصغيرة، تتعلق بـ"مسلي آل معمر"، بعدما اقترب خطوات أكثر من الحصول رسميًا على مقعد رئاسة نادي النصر.

وآل معمر، بصدد الفوز برئاسة النصر، بصفة رسمية، في اليوم الأول من شهر أبريل المقبل، بعد استبعاد غانم بن مذيكر المطيري من المنافسة على انتخابات الرئاسة، إثر تجاهله إرفاق إقرار المسؤولية التضامنية، في ملف تقدمه إلى الترشح على منصب الرئيس.

وتحدث الإعلامي ماجد التويجري، عن شخصية آل معمر، حيث قال في تصريحات تليفزيونية: "أبارك له، بعدما حظي بثقة الأمير خالد بن فهد، حيث سيجلس على كرسي ضخم وفخم، جلس عليه أسماء كبيرة".

وشدد على أن علاقة الصداقة التي تجمعه بـ"مسلي"، ليست هي السبب في الحديث عنه بصورة إيجابية، بل لأنه يمتلك كل شيء يساعد على النجاح.

وأضاف: "الأمير عبد الرحمن بن سعود، صعب تدخل مخه ويثق فيك، لكن مسلي كان رقم واحد بالنسبة له، قبل وفاته، حيث أنه في مرة كانا جالسان في بيروت بأحد المقاهي، وكان الجو باردًا، وفجأة قام الأمير بخلع جاكيته، ومنحه إلى آل معمر".

يشار إلى أن الأمير عبد الرحمن بن سعود، رحمه الله، أحد أبرز من ترأس نادي النصر، على الإطلاق، كما دامت مسيرته الرياضية، ما يقرب من 45 عامًا، من النجاح والتفوق.

اقرأ أيضا

صورة| آل معمر يجتمع بـ"رئيس الهلال".. وتعليق "مثير" من وليد الفراج

المريسل "يسخر" من المطيري.. ويعلن فوز آل معمر بـ"رئاسة النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن