المولد: اشتقت للعودة إلى المنتخب.. وألعب كـ"رأس حربة" ولكن

تاريخ النشر: 28/03/2021
427
منذ 3 سنوات
المولد: اشتقت للعودة إلى المنتخب.. وألعب كـ"رأس حربة" ولكن

أعرب فهد المولد، لاعب المنتخب الوطني الأول، عن سعادته بالعودة إلى صفوف الأخضر بعد فترة غياب طويلة، مؤكدًا جاهزيته لتلك المرحلة.

وانضم المولد إلى معسكر الرياض، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لملاقاة فلسطين يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأضاف المولد، خلال تصريحات لبرنامج "الديوانية"، "اشتقت كثيرًا للعودة إلى المنتخب، وأتمنى مساعدة زملائي في الفترة القادمة، المعسكر مهم ومباراة فلسطين هامة في التصفيات ونسعى لتحقيق الـ3 نقاط".

وتابع "أتمنى أن أكون على قدر الثقة من جانب المدرب إيرفي رينارد، والذي تواصل معي مسبقًا، وأنا جاهز لهذه المرحلة، غالبًا ما كنت ألعب في مركز رأس الحربة، ولكن متى احتاجني المدرب كمهاجم صريح أو في مركز، فأنا جاهز".

واستطرد المولد "الشعار غالي علينا جميعًا، وكنت أتابع كافة مباريات المنتخب، وآخر مشاركة لي كانت قبل كأس آسيا 2019، قبل الغياب فترة طويلة.. ليس هناك شيء سهل في كرة القدم، ولكن متى عملنا بجدية سنتصدر المجموعة، ويجب أن يكون هناك عمل أكبر، وسنقاتل لتحقيق المطلوب".

ويحتل الأخضر وصافة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطة عن أوزبكستان المتصدرة بـ9 نقاط من 5 مباريات.

اقرأ أيضا

المنتخب السعودي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فلسطين

السعودية تستعد لفلسطين بالفوز على الكويت في "ديربي الخليج"

حمل تطبيق سعودي الآن