السعودية تستعد لفلسطين بالفوز على الكويت في "ديربي الخليج"

تاريخ النشر: 25/03/2021
147
منذ 3 سنوات
السعودية تستعد لفلسطين بالفوز على الكويت في "ديربي الخليج"

حقق المنتخب السعودي الأول، فوزًا على الكويت بنتيجة (1-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود.

وتأتي ودية المنتخبين، في إطار الاستعداد لاستئناف المشوار في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا.

ووقع عبد الإله العمري على هدف السعودية في الدقيقة 70، حيث استغل ركلة ركنية نفذها محمد الكويكبي، ليودع العمري الكرة برأسية في شباك الحارس خالد الرشيدي.

وبدأ اللقاء بفرصة خطيرة للمنتخب الوطني في الدقيقة الثانية، بهدف أحرزه محمد الكويكبي في الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، كما قدم سامي النجعي فرصة هدف محقق للأخضر في الدقيقة 39، بعد استغلال تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليسدد الكرة بجوار القائم الأيسر.

وشهد اللقاء إصابة محمد الكويكبي، لاعب المنتخب الوطني، والذي غادر ملعب المباراة في الدقيقة 88، ليشارك سعود عبد الحميد بديلًا له.

ويلتقي الأخضر بنظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن تصفيات كأس العالم، حيث يحتل منتخب السعودية وصافة المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطة عن أوزبكستان، متصدر المجموعة بـ9 نقاط من 5 مباريات.

اقرأ أيضا

تشكيل الكويت.. الخالدي يقود الهجوم أمام السعودية

رينارد يستبعد "نجم الهلال" من ودية السعودية والكويت

حمل تطبيق سعودي الآن