كاريلي يبدأ رحلة "استنساخ" حجازي في موقعة الهلال

تاريخ النشر: 23/03/2021
582
منذ 3 سنوات
كاريلي يبدأ رحلة "استنساخ" حجازي في موقعة الهلال

لم تكد تنتهي منافسات الجولة الـ24 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى بدأ البرازيلي كاريلي المدير الفني لفريق الأتحاد الإستعداد للجولة المقبلة والهامة أمام فريق الهلال مُتصدر المسابقة.

مدرب العميد أغلق سريعاً صفحة مباراة الفريق أمام الرائد بالجولة الـ24 والتى أنتهت بالتعادل بهدف لمثله ليبدأ سريعاً في التحضير لموقعة الزعيم المرتقبة في ظل الأداء العالي الفترة الماضية للفريق الهلالي وصاحب القوة الهجومية الواضحة.

أكبر الأزمات التى ستواجه كاريلي في موقعة الزعيم هي غياب الدولي المصري أحمد حجازي عن هذه المباراة للإيقاف بعدما تم طرده في مباراة الرائد وهو ما يمثل خسارة فادحة للعميد بإعتبار أن حجازي من أهم مفاتيح لعب الفريق الإتحادي.

ويبدأ المدير الفني للعميد الأيام الحالية عملية "إستنساخ" حجازي في قمة الهلال من أجل الخروج بنتيجة جيدة للفريق في هذه المباراة بإعتبارها من أهم مباريات العميد هذا الموسم.

التعادل الأخير للأتحاد أمام الرائد أثبت حقيقة هامة وهي أن العميد لا يفوز هذا حينما يلعب بعشرة لاعبين ، فبعد طرد أحمد حجازي، في الدقيقة الـ 37 من الشوط الأول، خرجت المباراة بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

ووفقاً للغة الأرقام فأن الإتحاد لم يفوز في مباراة خلال الموسم الجاري إذا ما تعرض أحد لاعبيه للطرد ..فعلها مرتين هذا الموسم ..الأولى أمام أبها في الجولة الـ 13، والثانية أمام الفتح في ربع نهائي كأس الملك منذ أيام وفي المباراتين تم طرد سعود عبد الحميد، مدافع الاتحاد.

وفينا يتعلق بطرد أحمد حجازي فهذه هي المرة الثانية التى يحصل خلالها اللاعب على بطاقة حمراء ، وكانت المرة الأولى في 28 فبراير 2015 أي منذ 2212 يومًا، حينما كان يرتدي قميص فريق بيروجيا الإيطالي في مباراة فروسينوني، بدوري الدرجة الثانية الإيطالي.

اقرأ أيضا

"كلاسيكو الاتحاد والهلال".. كاريلي يجهز بدلاء حجازي والصحفي لتأمين دفاع العميد

حجازي "يعاند" الاتحاد.. "الطرد يحرمه من كلاسيكو الهلال رسميا"

حمل تطبيق سعودي الآن