بعد طرده أمام الرائد.. موقف حجازي من مباراتي الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر

تاريخ النشر: 21/03/2021
905
منذ 3 سنوات
بعد طرده أمام الرائد.. موقف حجازي من مباراتي الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر

كشفت تقارير صحفية عن موقف الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الكرة بنادي الاتحاد، من المشاركة مع المنتخب المصري في مباراتي كينيا وجزر القمر في 25 و30 مارس، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وسادت حالة من الجدل بشأن مدى إمكانية لحاق حجازي بمباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، في 9 إبريل المقبل، ضمن الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل إعلان اللجنة الطبية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن ضرورة خضوع كافة اللاعبين المحترفين العائدين للمملكة بعد خوض مباريات دولية مع منتخبات بلدانهم، لفترة عزل صحي 15 يومًا، واستبعاد المشاركين في المباريات الدولية التي تقام يوم 30 مارس، من المشاركة في الجولة 25 من دوري المحترفين.

وكان الحل الأمثل هو مشاركة حجازي في مباراة كينيا، المقررة يوم 25 مارس، قبل العودة إلى المملكة لقضاء فترة العزل، من أجل المشاركة في مباراة الهلال، قبل أن يحسم حجازي الجدل بتلقيه بطاقة حمراء في مباراة الرائد، بالجولة 24، ليتأكد غيابه رسميًا عن مباراة الهلال.

وذكرت تقارير مصرية أن الطرد الذي تلقاه حجازي في مباراة الرائد، لن يؤثر على موقف اللاعب بشأن المشاركة في مباراة كينيا فقط، مع تأكد غيابه عن مباراة جزر القمر، حيث يبقى حجازي في معسكر المنتخب المصري حتى الانتهاء من مباراة كينيا، ثم يعود إلى جدة مباشرة.

وتعادل الاتحاد مع نظيره الرائد بنتيجة (1-1)، في لقاء الجولة 24 من دوري المحترفين، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المسابقة، برصيد 42 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.

اقرأ أيضا

حجازي "يعاند" الاتحاد.. "الطرد يحرمه من كلاسيكو الهلال رسميا"

أول رد من الاتحاد على "صدمة" حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن