نجم توتنهام: لن نبكي على ما حدث.. ويكشف حقيقة المؤامرة ضد مورينيو

تاريخ النشر: 22/03/2021
665
منذ 3 سنوات
نجم توتنهام: لن نبكي على ما حدث.. ويكشف حقيقة المؤامرة ضد مورينيو

تحدث أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي توتنهام هوتسبير، اليوم الإثنين، بشأن ما يعيشه السبيرز تحت قيادة المدير الفني جوزيه مورينيو، الفترة الجارية.

ونادي العاصمة البريطانية في لندن، عاش ليلة صعبة في كرواتيا، الأسبوع الماضي، عندما خسر على يد دينامو زغرب، بثلاثية نظيفة، في إياب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، حيث ودع المنافسات، رغم الفوز ذهابًا بهدفين دون رد.

فور الخسارة المدوية، ترددت تقارير واسعة في بريطانيا، بشأن مؤامرة بعض اللاعبين ضد مورينيو، من أجل التخلص منه، بينما تكهنت أخرى، بأن دانييل ليفي، مالك توتنهام هوتسبير، يقترب من إصدار قرار إقالته.

وعلق البرازيلي لوكاس مورا، في السياق نفسه، في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، بقوله: "ما حدث في كرواتيا كأن خطأ اللاعبين، عندما نكون في الملعب، نبحث عن الفوز فقط، وهذا ما يطلبه منا المدرب".

وشدد على أن السبيرز يفوز معًا ويخسر معًا، لذا يؤمن الكل بالمدرب، حيث أنهم يعرفون تاريخ جوزيه مورينيو الكبير، لذا يريدون النجاح معه.

وأتم: "لقاء دينامو زغرب كان سيئًا جدًا، وتسبب في شعور سيء أيضًا، لكن لا وقت لدينا نبكي فيه، خاصة أنه أمامنا الكثير من المباريات، لنلعبها، وننتصر خلالها".

يشار إلى أن توتنهام هوتسبير لديه 48 نقطة، في المركز السادس، بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع، المؤهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن