ليس الهلال فقط.. نجم الاتحاد "يبهر" مارسيليا الفرنسي

تاريخ النشر: 14/03/2021
1801
منذ 3 سنوات
ليس الهلال فقط.. نجم الاتحاد "يبهر" مارسيليا الفرنسي

يبدو أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، يحظى بإعجاب أولمبيك مارسيليا، بحسب ما ظهر في آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الأحد.

والعميد الذي يتخذ من مدينة جدة مقرًا له، استعاد تحت قيادة المدير الفني فابيو كاريلي، جزءًا من بريقه المفقود، خاصة أن تقديمه مستويات جيدة، بات يتزامن مع تحقيق نتائج إيجابية، دفعته إلى تقليص الفارق مع متصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى 4 نقاط فقط.

وأفردت صحيفة "مارسيليا نيوز"، المقربة من العملاق الفرنسي، مساحة خاصة، للحديث عن النجم البرازيلي رومارينيو، المتألق بين صفوف الاتحاد.

الصحيفة أشادت بما يقدمه اللاعب، حيث استعرضت مسيرة البالغ من العمر 30 عامًا، الطويلة مع كرة القدم، موضحة أنه سجل ثلاثية رائعة في مرمى الوحدة، في دوري المحترفين.

وذكرت أن رومارينيو، يبقى ثالث أفضل مهاجم في المملكة العربية السعودية، بعد الثنائي بافيتيمبي جوميز من الهلال، وعبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر.

وليس سرًا، أن الهلال فكر بحسب التقارير الصحفية، في الحصول على خدمات رومارينيو، لكن مسؤولي الاتحاد لديهم ثقة، في قدرتهم على الحفاظ على النجم البرازيلي.

اقرأ أيضا

الهلال يبدأ مفاوضاته مع نجم الاتحاد.. والأهلي يقترب

إعلامي: الاتحاد قرر تفعيل شراء عقد لاعب النصر حمد آل المنصور

حمل تطبيق سعودي الآن