الهلال يفاوض مدرب عالمي.. "صلاحيات كاملة وصفقات مدوية"

تاريخ النشر: 12/03/2021
2451
منذ 3 سنوات
الهلال يفاوض مدرب عالمي.. "صلاحيات كاملة وصفقات مدوية"

لا يزال مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يبحث عن مدير فني جديد، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

والهلال أقال الروماني رازفان لوشيسكو، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، وأسند المهمة مؤقتًا، إلى البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الفئات السنية بالنادي.

وعلى الرغم من النتائج الرائعة للهلال، مع ميكالي، وعودة الفريق إلى صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، من جديد، إلا أن الإدارة الهلالية، لا تنوي استمرار ميكالي، في الموسم الجديد.

ومنذ رحيل لوشيسكو، والعديد من الأسماء تم ربطها بتدريب الهلال؛ على رأسها: "الرومانيان أولاريو كوزمين وميريل رادوي، والبرتغاليان روي فيتوريا وماركو سيلفا".

* اسم جديد..

ولكن، في الساعات القليلة الماضية، برز اسم عالمي جديد، مرشح بقوة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وهو الأرجنتيني مارسيلو غالاردو.

وغالاردو الذي يقود ريفربليت الأرجنتيني، ارتبط اسمه في أكثر من مناسبة بالقدوم إلى السعودية، ولكن لنادي النصر، الذي قدم العديد من العروض، للتعاقد معه.

وكشف الإعلامي الرياضي سيزار لويس ميرلو، عن تقديم الإدارة الهلالية، عرضًا رسميًا إلى غالاردو، لقيادة الفريق الأول رسميًا.

وأشار ميرلو في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى إغراء الزعيم، للمدرب الأرجنتيني، بعدة امتيازات؛ على النحو التالي..

- راتب 10 ملايين دولار.

- عقد لمدة 3 سنوات.

- صلاحيات كاملة لاختيار صفقتين عالميتين.

وأعلن الإعلامي الرياضي، رفض غالاردو، عرض الهلال بشكل رسمي، مفضلًا البقاء مع ريفربليت.

ودخل مارسيلو غالاردو، عالم التدريب في عام 2011، من بوابة نادي ناسيونال الأوروجوياني، قبل أن يبدأ رحلته التاريخية مع ريفربليت، منذ 2014.

وقاد غالاردو، العملاق الأرجنتيني، في 305 مباريات، حقق خلالها 162 انتصارًا و79 تعادلًا، مقابل 64 هزيمة.

وتوج المدرب الأرجنتيني، بـ14 بطولة طوال مسيرته التدريبية؛ أبرزها: "كوبا ليبرتادوريس (مرتين)".

اقرأ أيضا

الهلال وبورتو.. "صفقة تبادلية ضخمة لخطف قاهري كريستيانو"

الاتحاد يحسم "معركة" الهلال والنصر والأهلي على سعود عبدالحميد.. الصفقة الحلم

حمل تطبيق سعودي الآن