الهلال "يضم" ثنائي الأهلي والنصر.. استعدادا للقرار الصادم

تاريخ النشر: 11/03/2021
3113
منذ 3 سنوات
الهلال "يضم" ثنائي الأهلي والنصر.. استعدادا للقرار الصادم

لا يزال مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يخطط للإحلال والتجديد في الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، ما أثار انتفاضة الجماهير، التي طالبت بإحداث تغييرات كبرى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وتزامن تذبذب نتائج الهلال، في الموسم الرياضي الحالي، مع تراجع مستوى عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والذي بات تواجدهم في النادي، أو على الأقل في التشكيل الأساسي، محل شك كبير.

* محمد البريك..

أول الأسماء التي شننت الجماهير الهلالية، هجومًا عليها، هو محمد البريك، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، والذي لم يساهم في أي هدف، منذ بداية العام الحالي 2021.

واعتبر مشجعو الزعيم، أن حمد اليامي، نجم القادسية، والذي وقع على عقود انضمامه إلى الهلال، بداية من الموسم القادم، سيذيح البريك من مركزه، في الهلال.

وعلى الرغم من المستوى المبهر الذي يقدمه اليامي، في الموسم الرياضي الحالي مع القادسية، إلا أن البعض الآخر يشكك في قدرته على انتزاع مركز أساسي مع الزعيم.

* محمد جحفلي..

أما ثاني الأسماء المرشحة بقوة، للرحيل عن الهلال، في الصيف القادم، وعدم التواجد مع الفريق في موسم 2021-2022، هو قلب الدفاع محمد جحفلي.

وطالبت جماهير الزعيم، بالتخلي عن جحفلي، والتعاقد مع قلب دفاع جديد، أو إعطاء فرصة أكبر للشاب متعب المفرج، الذي يقدم مستويات مبهرة مع الهلال، في كل مرة يشارك فيها.

وفي الأيام الماضية، ترددت أنباء عن اقتراب الهلال، من الحصول على توقيع محمد آل فتيل، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، وذلك في ظل دخوله الفترة الحرة من عقده.

* هتان باهبري..

يرى قطاع كبير من عشاق الموج الأزرق، أن هتان باهبري، لم يقدم أي إضافة للهلال، منذ الانضمام إليه قادمًا من صفوف الشباب.

وبات باهبري، قريبًا للغاية من الرحيل عن الهلال، وسط مطالبات بالتعاقد مع عبدالرحمن غريب، ساحر الأهلي الشاب، بدلًا منه.

ولكن، مع صعوبة استغناء الأهلي عن غريب، فإن كل الأنظار تتجه إلى يحيى الشهري، نجم النصر، والذي سينتهي عقده في 30 يونيو القادم، وسط أنباء عن اهتمام كبير من الهلال، للتعاقد معه.

اقرأ أيضا

إعلامي يزعم.. "مؤامرة قادمة على الاتحاد لإهداء الدوري إلى الهلال"

الهلال وبورتو.. "صفقة تبادلية ضخمة لخطف قاهري كريستيانو"

حمل تطبيق سعودي الآن