"مايكون ممنوع من المشاركة قانونيا مع النصر".. الحقيقة الكاملة

تاريخ النشر: 10/03/2021
8452
منذ 3 سنوات
"مايكون ممنوع من المشاركة قانونيا مع النصر".. الحقيقة الكاملة

وصل النجم البرازيلي مايكون، إلى مقر نادي النصر، منذ أيام قليلة، من أجل المشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، الجماعية، تحت قيادة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات.

المدافع البرازيلي أثار أزمة كبرى في النصر، عندما غادر المملكة العربية السعودية، قبل ساعات من ملاقاة الهلال في نهائي كأس السوبر، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، قبل أن يتصالح الطرفان معًا.

ومن المنتظر أن يظهر مايكون في تشكيل هورفات الذي يخوض موقعة الأهلي، مساء غد الخميس، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن أظهر بحسب ما أوضحته التقارير الصحفية، أنه ما يزال يتمتع بمخزون لياقي جيد.

ولكن.. زعم البعض أن مشاركة مايكون غير صحيحة قانونيًا، بسبب تقديمه في وقت سابق، طلبًا بفسخ العقد مع النصر، ما أثار الجدل الواسع في الأوساط الرياضية.

وأفاد المحامي يعقوب المطير، المختص في القانون الرياضي الدولي، لـ"صحيفة البلاد"، صباح اليوم الأربعاء، أن مشاركة مايكون سليمة من الناحية القانونية، موضحًا أنه لم تصدر موافقة على طلب فسخ العقد من لجنة الاحتراف، كما لم يصل قبول الطلب من "فيفا".

وشدد على أنه طالما لم يتم إسقاط اسم اللاعب البرازيلي من كشوفات النصر في لجنة الاحتراف، فإن مشاركته فيما تبقى من منافسات، قانونية تمامًا.

يشار إلى أن النصر لديه 30 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يمتلك الأهلي 35 نقطة، رابعًا.

اقرأ أيضا

أنباء سارة لـ"الهلال والنصر" من أوروبا.. "ضم بديل جوميز وجناح أفضل من موسى"

الأهلي يعلق على رحيل غريب إلى الهلال.. وموقف آل فتيل من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن